الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:33 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقبيل يد طبيبها.. أبرز ما جاء في حفل شيرين عبد الوهاب بتونس

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، قائمة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حفلها في مهرجان قرطاج بتونس، الذي أقيم مساء أمس السبت.

حفل شيرين عبد الوهاب في تونس

وشهد حفل شيرين، العديد من الكثير من اللقطات المثيرة والهامة، حيث أنه يعد الحفل الجماهيري الأول لها بعد أزمة إنفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.

وظهرت شيرين خلال حفلها بتونس، بوزن زائد مرتدية فستان طويل شفاف نوعا ما، باللون الأسود، ووجهت رسالة إلى جمهورها في الحفل: "وحشتوني قوي الدنيا من غيركم كانت وحشه".

شيرين تقبل بد طبيبها الخاص

كما تفاجأ الجمهور بحضور طبيب شيرين الخاص دكتور نبيل عبد المقصود، أستاذ علاج السموم والإدمان بكلية القصر العيني بجامعة القاهرة، والتي حرصت الفنانة على تقبيل يده، قائلة: "بوجه الشكر لدكتوري، هو ده الدكتور اللي عالجني بجد، من إسبوعين أقول له مش هقدر أغني، قالي هتقدري وأنا هاجي معاكي".

ووجهت شيرين خلال الحفل، الشكر لجميع من ساندوها في أزمتها، قائلة: "عايزة أشكر الجمهور اللي رجعني تاني للحياة، وأشكر ناس معينين وقفوا معايا جداً خلال الفترة النفسية الأخيرة دي، وقد إيه أنا كنت ممتنة جداً لسيادة السفير المصري، أنا بغني بحضوره النهاردة، وممتنة على دعوتي لمهرجان قرطاج اللي هو بيحيي أي إنسان ممكن يكون ميت وأنا كنت ميتة".

ثم وجها الشكر لوزيرة الثقافة التونسية على وجودها في الحفل، والشكر بشكل عام لدولة تونس وشعبها الذي أستقبلها بشكل جيد جدا.

وتألقت شيرين خلال الحفل، بتقديم مجموعة من أشهر أغانيها، مثل "مش عايزة غيرك انت، الكدابين، اه يا ليل، أنا كتير، الوتر الحساس، على بالي، القماص، كلها غيرانه"، كما قدمت بعض أغاني الزمن الجميل مثل "دارت الأيام".

اقرأ أيضًا: محمد رضوان لـ«الطريق»: أنا ساحر عظيم في «الدعوة عامة» بعيدا عن الإسفاف

شيرين وصابر الرباعي

وكانت شاركت النجمة شيرين عبد الوهاب، جمهورهل متابعيها بصورة قبل حفلها بتونس، برفقة الفنان التونسي صابر الرباعي والسفير المصري بتونس وآخرين، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام".

وعلقت قائلة: "فخورة كل الفخر إني هقابل الجمهور التونسي بكرة في ختام مهرجان قرطاج الدولي و إن شاء الله انتظروا أحلى حفلة. ومبسوطة اني قابلت النهاردة سيادة السفير المصري في تونس وحرمه والأستاذ صابر الرباعي وحرمه و د. نبيل عبد المقصود".

موضوعات متعلقة