الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:58 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رضوان لـ«الطريق»: أنا ساحر عظيم في «الدعوة عامة» بعيدا عن الإسفاف

محمد رضوان
محمد رضوان

يعرض فيلم "الدعوة عامة" لـ أحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد ومحمد عبد الرحمن، حاليًا بدور العرض السينمائية ويحقق نجاحًا كبيرًا في أول أيام عرضه.

شخصية محمد رضوان في فيلم "الدعوة عامة"

كشف الفنان محمد رضوان تفاصيل شخصيته ضمن أحداث فيلم "الدعوة عامة"، موضحًا أنه يشارك كضيف شرف في الفيلم، معربًا عن سعادته بذلك.

وقال الفنان محمد رضوان، في تصريح خاص لموقع وجريدة "الطريق": "سعيد بوجودي في فيلم الدعوة عامة كضيف شرف، وهو عمل يقدم كوميديا ظريفة بعيدة عن الإسفاف ويقدم رسالة هامة".

وتابع: "الفيلم رسالته إن دعوة الأم ممكن تودي في داهية فكل واحد يخلي باله من والدته وميزعلهاش"، وفيما يخص شخصيته خلال الأحداث، قال: "بقدم شخصية ساحر عظيم وبيلجألي توتا والفيشاوي وأسماء لحل مشكلتهم".

اقرأ أيضًا: إيرادات الأفلام في دور العرض.. «الدعوة عامة» في المركز الأخير

أبطال فيلم "الدعوة عامة"

وحرص الفنان محمد رضوان، أن يدعو للفنان محمد عبد الرحمن توتا، أن يتم شفائه على خير، وقال إن الكواليس كانت ممتعة ويتمنى النجاح للعمل ولأبطاله.

وتابع: "الموجة المقبلة في السينما ستكون أفلام كوميدية وميزة فيلم الدعوة عامة، إنه كوميدي بسيط وجزء من الفانتازيا والخيال".

ويضم فيلم "الدعوة عامة" في بطولته عددا من النجوم وهم محمد عبد الرحمن توتا وأحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد وآخرين، بجانب عددا من ضيوف الشرف مثل محمد رضوان وسوسن بدر وآخرين.