جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 6 أكتوبر 2022 06:15 صـ 11 ربيع أول 1444 هـ

3 أفلام في السينمات خلال أغسطس الجاري.. منها «الدعوة عامة»

أفلام شهر أغسطس بالسينمات
أفلام شهر أغسطس بالسينمات

يواصل صناع الأفلام السينمائية، الترويج لأعمالهم خلال الفترة الحالية قبل إطلاق عرضها، ومن المقرر طرح أكثر من فيلم في دور العرض السينمائية خلال النصف الثاني من شهر أغسطس الجاري، ضمن موسم أفلام صيف 2022.

ومن أبرز الأفلام التي يجرى طرحها قريبا:

فيلم الدعوة عامة

طرحت الشركة المنتجة لفيلم «الدعوة عامة»، البوستر الدعائي الخاص بالفيلم، استعدادا لموعد طرحه بدور العرض السينمائية يوم 17 أغسطس المقبل.

يشارك في بطولة فيلم «الدعوة عامة»، كوكبة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجم أحمد الفيشاوي، ونجم مسرح مصر الفنان محمد عبدالرحمن، والفنانة أسماء أبو اليزيد، والعمل من تأليف الكاتب أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، ومن إخراج وائل فرج.

تدور أحداث فيلم «الدعوة عامة»، في إطار اجتماعي كوميدي، إذ يجسد الفنان محمد عبدالرحمن، خلال أحداث العمل دور شاب يتشاجر دائما مع والدته، وبعد ذلك تنقلب حياته ويواجه العديد من المواقف المثيرة الكوميدية.

اقرأ أيضًا.. «اعزموني على الفرح وهاجي أغني».. محمد نور يعلن تطوعه للغناء في فرح أحد متابعيه

فيلم خطة مازنجر

وفي هذا السياق، طرحت شركة الإنتاج، البوستر الرسمي لفيلم «خطة مازنجر»، ومن المنتظر طرحه في السينمات يوم 25 أغسطس الجاري.

وتدور أحداث فيلم «خطة مازنجر» فى إطار من الكوميديا العائلية، وتجسد الفنانة ياسمين رئيس خلال العمل، دور فتاة شعبية عفوية قوية، تقع فى ورطة ويحدث لها الكثير من المواقف الكوميدية المثيرة.

أبطال فيلم "خطة مازنجر"

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب الفنانة ياسمين رئيس، كلا من: الفنان حمدي المرغني، وحسام داغر، ومحمود حافظ، والنجم بيومي فؤاد، أوس أوس، والغنانة سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، والفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري، وإخراج رامي رزق الله.

اقرأ أيضًا: مدير «ا السينمائي»: بيلا تار صاحب أهم 100 فيلم بالسينما العالمية

فيلم تحت تهديد السلاح

وكشف المنتج أحمد السبكي، عن موعد طرح فيلم «تحت تهديد السلاح»، ومن المقرر عرضه يوم 25 أغسطس الجاري، بجميع دور العرض السينمائية.

ويشارك في بطولة فيلم «تحت تهديد السلاح»، بجانب الفنان حسن الرداد، كل من: الفنان بيومي فؤاد، والنجمة شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

وتدور أحداث فيلم «تحت تهديد السلاح»، في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم اتهام فيها الفنان حسن الرداد، وخلال أحداث الفيلم يتم البحث عن ملابسات الجريمة.

موضوعات متعلقة