جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 03:08 مـ 9 ربيع أول 1444 هـ

قبل إطلاق عرضه على «شاهد».. تعرف على تفاصيل مسلسل «وزن ريشة» لـ أحمد السقا

https://www.altreeq.com/317493
https://www.altreeq.com/317493

يستعد النجم أحمد السقا، لبدأ التحضيرات الخاصة بمسلسله الجديد، الذي يحمل اسم «وزن ريشة»، والمسلسل يتكون من 8 حلقات، ومن المقرر أن يبدأ السقا تصويره بآخر شهر أغسطس الجاري، استعدادا لطرحه على منصة "شاهد"، وتعد هذه أولى تجارب أحمد السقا، بدراما المنصات الرقمية.

فريق عمل مسلسل وزن ريشة

ويعد مسلسل «وزن ريشة»، من تأليف محمد هشام عبيه، ومن إخراج مريم أحمدى، وبطولة النجم أحمد السقا، ولم يتم الكشف عن باقي أبطال العمل حتى الآن.

تفاصيل مسلسل "وزن ريشة"

وكشفت المخرجة مريم أحمدي مؤخرا، عن تفاصيل مسلسل «وزن ريشة» الذي تتعاون من خلاله مع النجم أحمد السقا، وذلك خلال لقائها ببرنامج «اي تي بالعربي»،و أعربت قائلة: «إن المسلسل مختلف من حيث الموضوع والأبطال فهو مسلسل درامي اجتماعي وتشويقي ورحلة أبطاله مختلفة وبها مغامرة».

وأضافت أيضا، أن العمل يناقش قضايا هامة تخرج إلى النور للمرة الأولى.

اقرأ أيضًا: كل ما يخص استمارة المشاركة في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي بدورته السابعة

فيلم "السرب"

ويذكر أن، انتهى الفنان أحمد السقا من تصوير مشاهده الأخيرة المتبقية فى فيلم «السرب» والذي يعد من أضخم الأعمال السينمائية خلال السنوات الأخيرة، حيث ينتمي لنوعية الأعمال الوطنية، حيث يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد جماعة داعش، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

أبطال فيلم السرب

ويعد فيلم «السرب»، من تأليف عمر عبد الحليم، ومن إخراج أحمد نادر جلال، بطولة كلا من: أحمد السقا، نيللي كريم، دياب، قصى خولى، كريم فهمى، مصطفى فهمي، آسر ياسين، والفنان شريف منير، محمود عبد المغنى، محمد ممدوح، والنجم أحمد حاتم، إسلام جمال وعدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف خلال أحداث العمل.

فيلم "العنكبوت "

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الفنان أحمد السقا، مشاركته في بطولة فيلم "العنكبوت"، والذي مع كل من: منى زكي، والفنان ظافر العابدين، والنجمة يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب، محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضًا.. بعد دفاع الفتاة الإسرائيلية عنه.. محمد رمضان يستفز متابعيه.. والجمهور: «عايز ايه من الدنيا؟».. صور

موضوعات متعلقة