الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:53 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«اعزموني على الفرح وهاجي أغني».. محمد نور يعلن تطوعه للغناء في فرح أحد متابعيه

المطرب محمد نور
المطرب محمد نور

كشف المطرب محمد نور، عن استعداده لطرح أحدث أغانيه الجديدة، ومن المقرر طرحها يوم السبت المقبل، عبر قناته الشخصية على موقع "يوتيوب".

وشارك الفنان محمد نور، مع متابعيه مقطع فيديو له من أغنيته الجديدة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: "أغنية لكل واحد حب حد من قلبه بجد، ومعرفش يكمل لأي ظروف حتى لو سابوا بعض، الحب بيبقى موجود طول العمر، الذكرى بتفضل".

وأضاف المطرب محمد نور: «ياريت لو أي اتنين كانوا بيحبوا بعض يبعتوا لبعض الغنوة وان شاء الله يكون في فرصة وتعزموني على الفرح والله هاجي أغني بس ابعتهولي، الأغنية هتنزل يوم السبت ان شاء الله على كل المنصات الموسيقية».

اقرأ أيضًا .. حقيقة دخول ياسمين صبري علاقة عاطفية جديدة بعد طلاقها ( خاص)

وفي سياق أخر، طرح الفنان محمد نور، أحدث أغانيه، وتحمل اسم «أنا بدونك»، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع «يوتيوب»، والأغنية من كلمات جمال الخولي، وألحان محمد نور، ومن توزيع كريم أسامة، ومكس وماستر ياسر أنور.

من كلمات "أغنية أنا بدونك"

"أنا بدونك.. قليل البخت والحيلة تقلت بعدك الشيله عليا الضعف.. أنا بدونك.. ما بتلمش على روحي عليا اتلمو أنا جروحي منين هتخف.. وحشتيني بدون ما احكيلك الباقي هزود همي فوق همك على فراقي أنا من كتر ما اشتقت وقتلني الشوق.. بقيت والله بدعيلك ما تشتاقي.. أنا بدونك.. ب مية حاجه بفكر يمكن انساكي يا تعبه القلب وياكي.. شوفيلك حل في حرماني وفي الوحده اللي انا فيها حبيبتي الغربة لياليها بتقتل قتل.. وحشتيني بدون ما احكيلك الباقي.. هزود همي فوق همك على فراقي. أنا من كتر ما اشتقت وقتلني الشوق.. بقيت والله بدعيلك ما تشتاقي.. وحشتيني بدون ما احكيلك الباقي.. هزود همي فوق همك على فراقي.. أنا من كتر ما اشتقت وقتلني الشوق.. بقيت والله بدعيلك ما تشتاقي".

إقرأ أيضًا .. في ذكرى ميلاد الراحل علاء ولي الدين.. ما هي صلة القرابة بينه وبين فاروق الفيشاوي؟

أغنية شوفتوا القمر

ويذكر أن، طرح المطرب محمد نور، أغنيته الجديدة، باسم «شوفتوا القمر» بالتعاون مع الفنان مصطفى قمر، وتعد الأغنية من كلمات أحمد علاء، وألحان محمد نور، ومن توزيع محمد شفيق.

موضوعات متعلقة