جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 12:32 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ

«مواعيد المافيا».. محمد رمضان يشارك جمهوره كواليس حفله بالعلمين الجديدة

المطرب محمد رمضان
المطرب محمد رمضان

يستعد النجم محمد رمضان، لإحياء حفله الغنائي، الليلة بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمال، حيث انتهى من البروفات النهائية لحفله الذي يحييه على الشاطئ الإفريقي «palapa».

وشارك الفنان محمد رمضان، مع متابعيه عدة صور من كواليس الحفلة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكتب: «من التجهيزات النهائية لحفلة الليلة في مدينة العلمين الجديدة.. الليلة 12 بعد منتصف الليل مواعيد المافيا ».

ومن المنتظر أن قدم محمد رمضان، عدد من أشهر أغانيه ويتفاعل معاها الجمهور، ومنها «تنطيط، وأغنية بلالين، وأيضا أغنية على الله، وأغنية بم بم»، وغيرها من الأغنيات.

اقرأ أيضًا.. بعد دفاع الفتاة الإسرائيلية عنه.. محمد رمضان يستفز متابعيه.. والجمهور: «عايز ايه من الدنيا؟».. صور

تفاصيل حفل النجم محمد رمضان بالساحل الشمالي

وفي هذا السياق، يواصل النجم محمد رمضان، الترويج لأحدث حفلاته الغنائية، حيث من المنتظر أن يقدمه اليوم الجمعة 12 أغسطس، في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي.

ونشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق عليه قائلًا: «الجمعة.. جمعة العلمين الجديدة، الليلة مفيهاش راحة ولا نوم، الحفلة من 12 بليل للصبح».

اقرأ أيضًا: كل ما يخص استمارة المشاركة في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي بدورته السابعة

وفي الإطار ذاته، كشف النجم محمد رمضان، عن تجهيزاته النهائية لحفله الغنائي بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، وعلق على بوستر حفلته: «أقوى حفلة بالساحل الشمالي يوم الجمعة المقبلة الموافق 12 أغسطس بمدينة العلمين الجديدة، فوق سن 18 سنة حرصا على سلامة الأطفال».

أحدث أعمال الفنان محمد رمضان السينمائية

ويذكر أن النجم محمد رمضان، يستعد لبدأ تصوير أحدث أعماله السينمائية، الذي يحمل اسم «ع الزيرو»، ومن المقرر أن تشاركه البطولة الفنانة نيللي كريم.

وأعلن المخرج محمد العدل، عن بدأ تصوير فيلم «ع الزيرو» مؤخرا، وذلك عبر حسابه على على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق قائلا: «بسم الله الرحمن الرحيم، بدأ أول يوم تصوير فيلم ع الزيرو، من تأليف مدحت العدل، وإنتاج جمال العدل، وبطولة محمد رمضان ونيللي كريم، ونجوم كتيرة، ده فيلمي رقم 5 يا كريم يارب».

موضوعات متعلقة