الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:12 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مفيش راحة ولا نوم».. محمد رمضان يشوق متابعيه لحفله بالساحل الشمالي.. فيديو

النجم محمد رمضان
النجم محمد رمضان

يواصل النجم محمد رمضان، الترويج لأحدث حفلاته الغنائية، حيث من المقرر أن يحييه اليوم، الجمعة 12 أغسطس، بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، وذلك ضمن موسم حفلات الصيف 2022.

وشارك الفنان محمد رمضان، مع متابعيه، مقطع فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي«إنستجرام»، وعلق عليه قائلًا: «الجمعة.. جمعة العلمين الجديدة، الليلة مفيهاش راحة ولا نوم، الحفلة من 12 بليل للصبح».

اقرأ أيضًا.. بعد دفاع الفتاة الإسرائيلية عنه.. محمد رمضان يستفز متابعيه.. والجمهور: «عايز ايه من الدنيا؟».. صور

حفل النجم محمد رمضان بالساحل الشمالي

وفي هذا السياق، كشف الفنان محمد رمضان، عن تجهيزاته المبدئية لحفلته الغنائية بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، ومن المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل 12 أغسطس الجاري.

ونشر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه على موقع «فيسبوك»، بوستر الدعائي الرسمي لحفلته بالساحل، وكتب: «أقوى حفلة بالساحل الشمالي يوم الجمعة المقبلة الموافق 12 أغسطس بمدينة العلمين الجديدة، فوق سن 18 سنة حرصا على سلامة الأطفال».

اقرأ أيضًا: كل ما يخص استمارة المشاركة في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي بدورته السابعة

أحدث أعمال الفنان محمد رمضان

وفي سياق أخر، يستعد النجم محمد رمضان، لأحدث أعماله السينمائية، حيث بدأ تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان «ع الزيرو»، صباح أمس يوم الاثنين 8 أغسطس الجاري، والذي يشاركه في البطولة الفنانة نيللي كريم.

وكشف المخرج محمد العدل، عن بدأ تصوير فيلم «ع الزيرو»، عبر حسابه على على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكتب: «بسم الله الرحمن الرحيم، بدأ أول يوم تصوير فيلم ع الزيرو، من تأليف مدحت العدل، وإنتاج جمال العدل، وبطولة محمد رمضان ونيللي كريم، ونجوم كتيرة، ده فيلمي رقم 5 يا كريم يارب».

أزمة الفنان محمد رمضان مع الفنانة سميرة عبد العزيز

تصدر الفنان محمد رمضان، تريند مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، بسبب سخريته من الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، عقب تراجعها عن تصريحاتها بعدم رغبتها بالعمل معه، وقرارها بأنها تريد أن تصبح والدة محمد رمضان في عمل فني مقبل.

ونشر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، لقاء الفنانة سميرة عبد العزيز، حيث قالت: «مستعدة أكون أم محمد رمضان في أي عمل فني»، ليرد الأول ويكتب ساخرا: «ياه أخيرًا يا أستاذة، أنا قلبي هيوقف من الفرحة، بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم».

موضوعات متعلقة