جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 9 فبراير 2023 11:55 صـ 19 رجب 1444 هـ

بعد دفاع الفتاة الإسرائيلية عنه.. محمد رمضان يستفز متابعيه.. والجمهور: «عايز ايه من الدنيا؟».. صور

محمد رمضان
محمد رمضان

تجاهل الفنان محمد رمضان، كل الجدل الذي اثير بسببه الساعات الماضية، عقب ظهوره في أحضان فتاة إسرائيلية من جيش الإحتلال، ثم خروجها في فيديو لتبرأته من علمه بهويتها، وواصل استفزازه لمتابعيه عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي بصور جديدة له.

"الطريق"، يستعرض تعليقات الجمهور على أحدث ظهور للفنان محمد رمضان عقب دفاع الفتاة الإسرائيلية عنه.

أحدث صور للفنان محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان، صباح اليوم الأربعاء 3 أغسطس، صور جديدة له وهو يتناول فطوره، وهذه الصور استفزت عدد من الجمهور، فكتب أحدهم بسخرية على ملابس رمضان بالصور: «لابس شوال خيش، احنا في الصعيد بنعبي فيه البصل يا فنان، ليك لوجه الله تعالى».

اقرأ أيضًا.. محمد رمضان في أحضان فتاة إسرائيلية.. كيف سينجي نمبر وان من تهمة التطبيع؟ (صور)

وسخر أخر من ملابس محمد رمضان، وكتب: "الخيش ده كان عندنا منه كتير سبحان الله لو أعرف إنه هيبقى موضة مكنتش فرط فيه"، وتعجب من صور محمد رمضان أحدهم، وقال: "انت عايز ايه من الدنيا كمان؟".

كما جاءت تعليقات آخرى على صور محمد رمضان الأخيرة: "هو انت اللي بتختار اللبس ولا هما اللي بيختارولك لو هما دي مصيبة ولو انت اللي بتختار دي مصيبة اكبر".

اتهام محمد رمضان بالتطبيع

وكان الفنان محمد رمضان، تم اتهامه بالتطبيع للمرة الثانية، منذ أيام وذلك عقب احياء حفلته في اليونان، حيث نشرت إحدى الفتيات فيديوهات تجمعها بالفنان محمد رمضان وهو يحتضنها، وبالبحث اتضح أن هذه الفتاة إسرائيلية، ومن جيش الإحتلال.

ثار رواد التواصل الاجتماعي على محمد رمضان، وقتها واتهموه بالتطبيع، إلا أن الفنان لم يخرج للرد على هذه الاتهامات واكتفى بالتجاهل ونشر صور جديدة له وكأن شيئًا لم يكن.

2cf04a59c0ca.jpg

اقرأ أيضًا.. محمد رمضان في مأزق بعد ظهوره في أحضان إسرائيلية.. مصدر يوضح حقيقة إيقافه (خاص)

رد الفتاة على اتهام محمد رمضان بالتطبيع

حرصت الفتاة الإسرائيلية التي تُدعى "ماريا"، بالخروج للدفاع عن محمد رمضان، وأكدت أنها من معجبينه وطلبت منه أن تتصور معه للذكرى، مشيرة إلى أنه لم يكن على علم بجنسيتها.