الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:41 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رمضان في مأزق بعد ظهوره في أحضان إسرائيلية.. مصدر يوضح حقيقة إيقافه (خاص)

محمد رمضان
محمد رمضان

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية، حالة غضب كبيرة تجاه الفنان محمد رمضان عقب ظهوره في أحضان فتاة إسرائيلية واتضح بعد ذلك أنها من جنود الجيش الإسرائيلي، وترددت أخبار حول إيقافه عن الغناء لحين التحقيق معه خاصًة، وأن واقعة محمد رمضان برفقة الفتاة الإسرائيلية جاءت عقب حفلته الغنائية التي قدمها في اليونان.

حقيقة إيقاف محمد رمضان عن الغناء

نفى مصدر من نِقابة المهن الموسيقية لجريدة وموقع "الطريق"، الأخبار المتداولة حول إيقاف محمد رمضان عن الغناء، وقال: "لم نتلق حتى الآن أي شكوى ضد محمد رمضان ليتم على آثرها التحقيق معه".

محمد رمضان وفتاة إسرائيلية

2cf04a59c0ca.jpg

محمد رمضان برفقة فتاة إسرائيلية

وقع الفنان محمد رمضان في أزمة كبيرة بالساعات الأخيرة من مساء أمسِ الأحد 31 يوليو، وذلك عقب انتشار صور له وهو يحتضن فتاة تدعى ماريا، عقب حفلته في اليونان، وبالبحث اكتشف الجمهور أن هذه الفتاة من إسرائيل وكانت جندية بجيش الدفاع الإسرائيلي.

محمد رمضان وقصصه مع الإسرائيليين

وكانت واقعت محمد رمضان برفقة الفتاة الإسرائيلية ليست الأولى، فكان محمد رمضان وقع بنفس المأزق عام 2020، خلال تواجده في حفل بدولة الإمارات، ونشر بعدها صورة له برفقة ممثل إسرائيلي، وكانت هذه الصورة بمنزلة قنبلة فتحت النار على محمد رمضان.

دافع محمد رمضان عن نفسه وقتها، وبرر أنه ليس من الطبيعي أن يطلب من كل مُعجب أراد التقاط صورة معه أن يُظهر له هويته الشخصية كي يعرف جنسيته.

اقرأ أيضًا..

محمد رمضان في أحضان فتاة إسرائيلية.. كيف سينجي نمبر وان من تهمة التطبيع؟ (صور)

حفلة محمد رمضان الجديدة

وعلى جانب أخر ينتظر محمد رمضان أحياء حفل غنائي جديد له في بالابا بيتش العلمين وذلك يوم 12 أغسطس الجاري، وتُقدر أسعار تذاكر حفل محمد رمضان الجديدة في العالمين بين 500 جنيه لأقل فئة، حتى 4375 جنيه لأعلى فئة.

أعمال محمد رمضان

يشار إلى أن أخر أعمال الفنان محمد رمضان كان مسلسل المشوار، والذي قدمه موسم مسلسلات رمضان الماضي 2022، وشاركته البطولة النجمة دينا الشربيني، وندى موسى وعمرو عبد الجليل.