الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:47 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجوم يعودون إلى السينما بعد غياب سنوات.. أبرزهم أحمد مكي

أحمد مكي
أحمد مكي

تشهد الفترة المقبلة عودة مجموعة من نجوم الفن إلى السينما، وذلك بعد غياب استمر أكثر من سنة، إذ اكتفى العديد منهم بتقديم أعمال فنية أخرى بعيدًا عن الأعمال السينمائية أو الظهور كضيوف شرف بأفلام نجوم آخرين.

ونوضح لكم أبرز النجوم الذين يعودون إلى السينما بعد غياب سنوات في السطور التالية:

شيكو

يعود نجم الكوميديا شيكو، إلى السينما من جديد بعد غياب استمر أكثر من 4 سنوات مكتفي خلالهم بمسلسل "اللعبة"، وذلك من خلال فيلم كوميدي بعنوان "ابن الحاج" يتولى إخراجه معتز التوني.

أحمد مكي

تعاقد النجم أحمد مكي، على بطولة عمل سينمائي جديد من إنتاج صاحبة السعادة إسعاد يونس، ويعتبر ذلك عودته للسينما بعد غياب 9 سنوات، ويستعد الفترة المقبلة لبدء تصويره.

مصطفى شعبان

بعد غياب استمر 12 عامًا يحضر مصطفى شعبان، إلى عمل سينمائي جديد والذي يحمل اسم "اللي سرق حاجة يرجعها" من إخراج مجدي الهواري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، ومن المقرر أن يشاركه بطولته نجمة أجنبية، لذلك سيتم تصويره في عدة دول أوروبية، ويتم عرضه خلال العام المقبل 2023.

محمد سعد

يواصل محمد سعد، التحضير إلى عمل سينمائي جديد من إخراج محمد سعد، ومن إنتاج أحمد السبكي، حيث كانت آخر أعماله فيلم "الكنز2" الذي عرض عام 2019.

محمد رمضان

يستعد محمد رمضان، إلى بدء تصوير فيلم جديد يحمل اسم "عالزيرو" في شهر أغسطس المقبل، والعمل من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج ماندو العدل، ومن إنتاج جمال العدل.

أقرأ أيضًا: «مخدش حقه».. باسم سمرة يُبكي جمهور «منعطف خطر»