الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:50 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«مخدش حقه».. باسم سمرة يُبكي جمهور «منعطف خطر»

باسم سمرة في مسلسل منعطف خطر
باسم سمرة في مسلسل منعطف خطر

أشاد الجمهور بأداء الفنان باسم سمرة ضمن أحداث مسلسل منعطف خطر، ويجسد دور والد "سلمى الوكيل"، الذي يأتيه خبر قتلها، ويظهر خلال الأحداث بانفعالات مؤثرة بكى بسببها الجمهور خلال أحداث مسلسل منعطف خطر.

"الطريق"، يستعرض تعليقات الجمهور على أداء باسم سمرة في مسلسل منعطف خطر.

باسم سمرة في مسلسل منعطف خطر

كتب أحد المشاهدين لمسلسل منعطف خطر: "شوفتو باسم سمرة لما كان عادل الشهاوي في منورة بأهلها، طيب شوفوا لما بقي أب في منعطف خطر، والله الراجل ده ما أخدش حقه والمكانة اللي يستحقها لحد دلوقتي، عمل مشهد الأب المكلوم في فجيعة موت بنته، خلاني أدمع معاه وأنا مش سهل أتأثر بالدراما مسلسل حلو".

وعلق آخر: "باسم سمرة ممثل شاطر وعقبري وثقيل جدًا، أحاسيسه عالية جدًا، مهتم بأدق التفاصيل يجسد أي شخصية ببراعة واحترافية، ويستحق المزيد من الأعمال البطولية وكذلك من نجوم تاريخ السينما والمسلسلات".

ونصحت واحدة من الجمهور، الفنان باسم سمرة بالابتعاد عن أعمال البلطجة، وكتبت: "من وجهة نظري لو باسم سمره يفكه من أدوار البلطجة دي ويركز في أدوار الدراما هيبقى في حتة تانية، مسلسل منعطف خطر أدائه لحد دلوقتي مغطى على كل الكاست".

اقرأ أيضًا..

موعد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة السادسة.. كشف لغز اغتصاب وقتل سلمى

مسلسل منعطف خطر

مسلسل منعطف خطر ينتمي للأعمال التشويقية المكونة من 15 حلقة ويتم عرضها عبر منصة شاهد vip، وهو من بطولة كل من باسل الخياط وسلمى أبو ضيف، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، محمد علاء، تامر نبيل، حمزة العيلي، وتأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، وتدور أحداث مسلسل منعطف خطل حول قضية قتل فتاة تدعى "سلمى"، ويُكلف المقدم هشام بالتحقيق في القضية التي تثير الرأي العام، وتتبع الأحداث حول محاولة اكتشاف مرتكب الجريمة.