الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:10 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزها منعطف خطر وست الحسن.. خريطة أعمال منصة «شاهد VIP» بعد عيد الأضحى

مسلسل ست الحسن ومنعطف خطر
مسلسل ست الحسن ومنعطف خطر

تقدم المنصة الرقمية «شاهد VIP» قائمة من الأعمال الفنية الجديدة، التي ينتظرها متابعيها بعد إجازة عيد الأضحى المبارك 2022، وكشفت المنصة عن استعدادها لإطلاق مجموعة جديدة من أبرز المسلسلات، ومن أبرزها:

مسلسل "منعطف خطر"

من المقرر أن يعرض مسلسل «منعطف خطر» عبر منصة «شاهد VIP» خاصة أنه من أعمال شاهد الأصلية.

ومن المنتظر عرضه يوم 15 يوليو الجاري، وينتمي مسلسل «منعطف خطر» لنوعية أعمال الجريمة والإثارة، ومكون من 15 حلقة.

ويشارك في بطولة مسلسل «منعطف خطر»، بجانب النجم باسل خياط كلا من: محمد علاء وسمر مرسى، باسم سمرة، ريهام عبد الغفور، آدم الشرقاوى، سلمى أبو ضيف، أحمد صيام، وعدد كبير من الفنانين كضيوف شرف نظراً لطبيعة الأحداث، والعمل من إخراج السدير مسعود.

مسلسل من ... إلى

تعرض منصة «شاهد VIP» مسلسل «من... إلى» يوم 17 يوليو الجاري، ويشارك في بطولة العمل كلا من: قصي خولي، وفاليري أبوشقرا، إيهاب شعبان، وفادي أبوسمرا، وبياريت قطريب، ووسام صليبا، والعمل من تأليف بلال شحادات وفرح شيا، ومن إخراج مجدي السميري.

اقرأ أيضًا .. إنجي المقدم تكشف موقفها من عمليات التجميل.. فيديو

مسلسل "ست الحسن"

من المنتظر أن، تعرض المنصة مسلسل "ست الحسن" يوم 23 يوليو، وهو أحدث الأعمال التي تعرضها منصة شاهد في الفترة ما بعد عيد الأضحى، والعمل من إخراج باسم شعبو، وتأليف محمد وعلي عبدالحليم شمس، وينتمي إلى الدراما مشوقة مع أحداث غامضة في توليفة عربية وخليجية مميزة، ويتألف من ٨ حلقات.

ويشارك في بطولة مسلسل «ست الحسن» كلا من: هدى حسين، والنجوم عبد المحسن النمر، أحمد الجسمي، سحر حسين، هند البلوشي، حبيب غلوم، آلاء شاكر، شيخة البدر، سعاد علي، هدى الغانم، سعيد سالم، حسن رجب وسواهم.

مسلسل "انتقام مشروع"

يعد مسلسل "إنتقام مشروع" من أبرز المسلسلات التي من المنتظر طرحها عبر منصة "شاهد VIP" بعد عيد الأضحى، حيث يتم عرضه يوم 31 من يوليو الجاري.

ويشارك في بطولته عدد من نجوم الفن ومن أبرزهم: محمود بوشهري، عبد الله بوشهري، أحمد السلمان، سلمى سالم، شهد الخطاب، أسامة المزيعل، أريج العطار، فيصل المزعل، فاطمة البصيري.