الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:21 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيرادات أفلام عيد الأضحى.. كيرة والجن يكتسح بـ 45 مليون

نجوم أفلام عيد الأضحى
نجوم أفلام عيد الأضحى

شهدت إيرادات أفلام عيد الأضحى، منافسة شديدة في أيام العيد الثلاثة بين كلا من الأفلام "كيرة والجن" للنجمان كريم عبد العزيز وأحمد عز وفيلم "بحبك" للنجم تامر حسني وأخيرا فيلم "عمهم" للنجم محمد إمام.

إيرادات أفلام عيد الأضحى

حقق فيلم "كيرة والجن" إجمالي ايرادات 45 مليون و 400 ألف في 12 يوم، وتصدر المرتبة الأولى في التريند.

كيرة والجن

فيلم "كيرة والجن"، بطولة كريم عبد العزيز، هند صبري، أحمد عز، روبي، أحمد مالك، وعارفة عبد الرسول، تأليف أحمد مراد صاحب رواية 1919، وإخراج مروان حامد، وتدور أحداثه في إطار وطني ويرصد حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبد القادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

ووصل فيلم "بحبك" إلى 15 مليون و 300 ألف، من إجمالي الإيرادات في 5 أيام فقط، واحتل الفيلم المرتبة الثانية بعد فيلم "كيرة والجن".

بحبك

فيلم "بحبك"، تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه بين الكوميدي والرومانسي، من خلال شاب يقع في حب فتاتين مرة واحدة، وتضطره الظروف للوقوع في عدد من المشاهد الكوميدية والرومانسية.

وأخيرا وصل فيلم "عمهم" إلى 12 مليون و 800 ألف في 5 أيام، واحتل المرتبة الثالثة بعد فيلمي "بحبك وكيرة والجن".

اقرأ أيضًا..

بهذا الرقم.. فيلم «بحبك» يحتل المركز الثاني بإيرادات أفلام العيد

عمهم

ويشارك في بطولة فيلم "عمهم" كلا من النجوم محمد عادل إمام، سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وآيتن عامر، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداثه في إطار من الحركة والكوميديا، ويتناول العمل قصة سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا في العديد من المتاعب.