الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:19 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عمهم» يتذيل القائمة.. إيرادات الأفلام في ثالث أيام عيد الأضحى

فيلم عمهم
فيلم عمهم

تواصل السينمات استقبال الجمهور في أيام عيد الأضحى المبارك 2022، لمشاهدة أحدث ثلاثة أفلام مصرية تعرض حاليًا وهم فيلم "كيرة والجن"، وفيلم "بحبك"، وفيلم "عمهم"، ويستمر "كيرة والجن" بتصدر الإيرادات التي نرصدها في السطور التالية.

فيلم كيرة والجن

تصدر فيلم كيرة والجن، المرتبة الأولى في قائمة أفلام عيد الأضحى المعروضة، حيث حقق 7 ملايين و646 ألف جنيه، في ثالث أيام عيد الأضحى، عقب عرضه يوم 30 يونيو الماضي.

فيلم كيرة والجن، بطولة كريم عبد العزيز، هند صبري، أحمد عز، روبي، أحمد مالك، وعارفة عبد الرسول، تأليف أحمد مراد صاحب رواية 1919، وإخراج مروان حامد.

تدور أحداث الفيلم في إطار وطني ويرصد حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبد القادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

فيلم بحبك

بينما احتل فيلم بحبك، للنجم تامر حسني المرتبة الثانية في إيرادات أفلام عيد الأضحى في يومها الثالث، حيث حقق 4 ملايين و761 ألف جنيه.

وتدور أحداث فيلم "بحبك" بين الكوميدي والرومانسي، من خلال شاب يقع في حب فتاتين مرة واحدة، وتضطره الظروف للوقوع في عدد من المشاهد الكوميدية والرومانسية.

فيلم "بحبك"، تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضًا..

بهذا الرقم.. فيلم «بحبك» يحتل المركز الثاني بإيرادات أفلام العيد

فيلم عمهم

وتذيل فيلم "عمهم" للفنان محمد إمام، إيرادات الأفلام، حيث حقق 4 ملايين و30 ألف جنيه في ثالث أيام عيد الأضحى.

ويشارك في بطولة فيلم "عمهم" كلا من النجوم محمد عادل إمام، سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وآيتن عامر، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والكوميديا، ويتناول العمل قصة سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا في العديد من المتاعب.