الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:10 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر حسني يشوق متابعيه لحفله الغنائي بالساحل الشمالي.. 13 يوليو

تامر حسني
تامر حسني

كشف الفنان تامر حسني، عن إحيائه حفلا غنائيا ضخما بالساحل الشمالي، ومن المقرر إقامته يوم 13 يوليو الجاري، ضمن موسم حفلات عيد الأضحى 2022.

ونشر المطرب تامر حسني، البوستر الرسمي للحفل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وفي سياق أخر، أعرب النجم تامر حسني، عن سعادته بردود فعل الجمهور على فيلمه الجديد «بحبك»، المشارك في موسم عيد الأضحى 2022، ويعد هذا الفيلم هو أولى تجاربه الإخراجية.

ونشر الفنان تامر حسني، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» مقطع فيديو عن ردود الفعل للجمهور عن فيلمه وهم يعبرون عن إعجابهم به ويطالبونه بتكرار تجربة الإخراج.

ووعد تامر حسني، جمهوره بتكرار التجربة وأعرب قائلا: «حبايب قلبي حاضر هخرج تاني بس مش شرط اللي جاي والحمد لله على تصدر الفيلم الإيرادات العربية والأهم إعجاب الجمهور الكبير بالقصة والمشاعر اللي جواها».

وأضاف: «إشاداتكم بقوة تمثيل وبراعة ممثلين الفيلم والحقيقة دي أكتر حاجة أخذت مني مجهود كمخرج أن الممثلين يبانوا في أقوى صورهم ويبان منهم مشاعر فوق تخيلات الجميع وحالة الصدق دي اللي خلت الجمهور يتفاعل ويبكي داخل السينمات بالشكل الكبير دا، كل الشكر لكم».

إقرأ أيضًا: إنجي المقدم تكشف موقفها من عمليات التجميل.. فيديو

وفي سياق أخر، تدور قصة فيلم «بحبك» في إطار التشويق والرومانسية الممزوجة بالكوميديا والدراما، حيث تدور الأحداث حول حياة رجل يقع في حب فتاتين لكل منهما شخصية مختلفة عن الاخرى، وجمال مختلف، ويعيش هذا الرجل قصتين حب بكل معانيهما مع الأثنتن دون أن شعر واحدة منهما، ولكن في الأخير ينفضح أمره، وتنقلب حياته رأسًا على عقب.

فيلم «بحبك»، من تأليف وإخراج تامر حسني، وبطولة كلا من: هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، وعالية راشد.