الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:44 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الألبومات المنتظر طرحها في موسم الصيف 2022

رامي جمال وأصالة وإليسا
رامي جمال وأصالة وإليسا

يستعد بعض المطربين لطرح ألبوماتهم في صيف 2022، وبالتزامن مع موسم عيد الأضحى المبارك، وحرص الكثير على تشويق جمهورهم للألبوم، وبعضهم قام بتأجيل إصدار الألبوم، وفي التقرير التالي نرصد لكم الألبومات التي من المقرر طرحها في موسم الصيف.

أصالة

انتهت أصالة من تحضيرات ألبومها الجديد الذي يحتوي على أغاني باللهجة المصرية واللبنانية والخليجية، استعدادًا لطرحه بالتزامن مع موسم العيد الأضحى 2022.

وكان من المفترض أن يتم طرح الألبوم في أول شهر يوليو الجاري ولكن تم تأجيله، وقالت أنها اهتمت كثيرًا بهذا الألبوم.

وتعاونت أصالة فيه مع عدد من الشعراء والموزعين والملحنين منهم محمود خيامى وأمير طعيمة وناصر الجيل ومدين وعمرو الخضرى وفهد وأحمد زعيم وتوما ويفترض طرح الألبوم في موسم الصيف الحالي.

إليسا

كشفت الفنانة اليسا عن تأجيل ألبومها الجديد، والذي كان من المقرر طرحه في صيف 2022، وذلك بعد نجاح أغنية «من أول دقيقة»، مشيرة إلى أنها تستعد لتقديم أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة باللهجة اللبنانية.

وقالت إليسا خلال حفلها بالسعودية: «بالمستقبل عندي ألبوم، لكن تم تأجيله، لأن بعد أغنية (من أول دقيقة) ونجاحها، وسيتم طرح أغنية لموسم الصيف وهي باللغة اللبنانية، والألبوم هيتم طرحه في الوقت المناسب».

إقرأ أيضًا .. السبكي للإنتاج تطرح الأغنية الرسمية لفيلم عمهم ”ايه اليوم الحلو ده” لأحمد سعد - فيديو

تامر حسني

يستعد الفنان تامر حسني لإطلاق ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "عشأنجي" من خلال حفل غنائي جديد وجماهيري سيحييه يوم 22 يوليو الجاري.

أعلن تامر حسني مؤخرًا عن استعداده لطرح الألبوم بعد عرض فيلم "بحبك"، وقال: " بخصوص ألبومي، أنا شايف التعليقات كويس، ولكن خلونا نمشي حاجة حاجة .. ان شاء الله الفيلم في العيد ومعاه أغاني مهمة تاخد فرصتها وبعدين ننزل بالألبوم.. والألبوم فيه مفاجأة كبيرة أوى".

لطيفة

طرحت المطربة لطيفة عن البوستر الرسمي لألبومها عبر صفحتها على "انستجرام"،وعلقت: "مستعدين؟"، الألبوم من المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، ويضم مجموعة من الأغاني المتنوعة بين اللهجات التونسية والعراقية، والمصرية.

رامي جمال

من المقرر أن يطرح المطرب رامي جمال ألبومه الجديد في صيف 2022، وقال رامي من قبل: " خلصت اختيارات للألبوم وخلصت تنفيذ الاغانى فاضل وضع صوتي على بعض الأغاني وإن شاء الله قريب جدا أسلم الماستر لشركتنا الغالية وميعادنا في الصيف بس سؤال مهم ليكم تحبو الألبوم ينزل كامل ولا كل أغنية لوحدها".