الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:12 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالحجاب وملابس الإحرام.. نجوم الفن يقدمون المعايدات لجمهورهم بمناسبة عيد الأضحى

ياسمين عبد العزيز وحسن شاكوش ومنة عرفة
ياسمين عبد العزيز وحسن شاكوش ومنة عرفة

حرص عدد من نجوم الفن، على تقديم التهنئة والمعايدات لجمورهم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك 2022، ومنهم من ظهرت مرتدية الحجاب والأخر ظهر من داخل الحرم المكي، ومن أبرز هؤلاء النجوم:

النجمة ياسمين عبد العزيز

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مع متابعيها صورة جديدة لها من أحدث ظهور، وأطلت على الجمهور مرتدية الحجاب، وهنأت متابعيها بعيد الأضحي، عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت قائلة: "كل سنة وانتم بخير عيد سعيد".

الفنان محمود حميدة

كما حرص النجم محمود حميدة، على تهنئة متابعه بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتب: "عيد اضحى مبارك".

الفنانة منة عرفة

هنأت الفنانة منة عرفة، متابعيها، بعيد الأضحى، ونشرت عدة صور جديدة لها عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، علقت عليها قائلة: "عيد سعيد للجميع".

اقرأ أيضًا: بين التونسي والمصري والعراقي.. تفاصيل ألبوم لطيفة الجديد في صيف 2022

المطرب حسن شاكوش

قدم مؤدي المهرجانات المطرب حسن شاكوش، التهنئة لجمهوره بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك 2022، وذلك من خلال قضائه فريضة الحج في الكعبة المشرفة.

ونشر الفنان حسن شاكوش، صورة له بملابس الإحرام، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وكتب عليها: "كل عام وانتم بخير.. عيد سعيد".