الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:22 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل «ابن الوز عوام»؟.. ردود أفعال الجمهور عن «عمهم» لـ محمد إمام

محمد إمام فيلم عمهم
محمد إمام فيلم عمهم

انطلق عرض فيلم عمهم للفنان محمد إمام أمس الخميس واحتفل أبطال وصناع العمل بالعرض الخاص الذي أقيم في إحدى سينمات السادس من أكتوبر.

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع الفيلم وكشف البعض عن رأيه في الفيلم بعد يوم من عرضه في السينما، وقال أحد المتابعين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أول حاجة عجبتني جدا في الفيلم الإخراج حقيقي حسين المنباوي عامل شغل حلو أوي والكادرات كانت جميلة جدًا وتاني حاجة كان فيه كيميا حلوة أوي بين الممثلين".

وأضاف: "مشاهد الأكشن في الفيلم اتقدمت بشكل كويس جدا يعني كان فيه أكثر من مشهد أكشن لفتوا نظري في الفيلم وطبعا على مستوى الكوميدي كان ماشي بشكل كويس.. ومحمد إمام كل مدى بيتطور أكتر وأكتر، حقيقي محمد إمام من أحسن الفنانين اللي بيقدموا نوعية الأكشن كوميدي ومتميز جدا في النوعية دي الصراحة".

وعلق آخر: "فيلم عمهم قبل الاستراحة أفضل من عمهم بعد الاستراحة، والكاست والإخراج في عمهم أفضل من بحبك، وتامر حسني ومحمد إمام نجمين كبار وليهم جمهورهم والفيلمين حلوين ومناسبين للعيد وهيعملوا مع كيرة والجن إيرادات حلوة إن شاء الله".

اقرأ أيضًا: هند صبري تكشف لـ«الطريق» مصير الجزء الثاني من «البحث عن علا»

وكتب أحدهم عبر موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر: "محمد إمام وسلام عاملين ميكس جامد أوي في فيلم عمهم".

يشار أن فيلم عمهم حقق في أول يوم عرض له إيرادات بلغت 702 ألف جنيه، ويشارك محمد إمام في بطولة الفيلم كلا من هدى المفتي، وآيتن عامر، سيد رجب، محمد سلام، باسم سمرة، محمد لطفي، ومحمود حافظ، محمد لطفي، محمد ثروت، الشحات مبروك، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، والعمل من تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي.