الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:31 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

محمد إمام يُشوق جمهوره لـ فيلم «عمهم».. فيديو

بوستر فيلم  عمهم
بوستر فيلم عمهم

يواصل فريق عمل وأبطال فيلم «عمهم» الترويج للعمل قبل طرحه بدور العرض السينمائية، يوم 7 يوليو المقبل، بالتزامن مع عيد الأضحى 2022.

ونشر النجم محمد إمام، مقطع فيديو له من كواليس تحضير فيلم «عمهم»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «من تصوير فيلم عمهم.. إن شاء الله تشوفوا فيلم جامد.. الأسبوع القادم بجميع سينمات مصر».

اقرأ أيضًا: «حفظت القصيدة في 10 أيام».. عبد العزيز مخيون يكشف صعوبات واجهها في «جزيرة غمام»

وفي سياق متصل، كشف الفنان محمد عادل إمام، عن البرومو الرسمي لأحدث أعماله السينمائية فيلم «عمهم»، ومن المقرر عرضه بجيمع دور العرض في مصر يوم 7 يوليو المقبل، وبالوطن العربي 21 يوليو، ضمن الأعمال المشاركة في موسم عيد الأضحي 2022.

ويشارك في بطولة فيلم «عمهم» كلا من: محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، آيتن عامر، سيد رجب، رياض الخولي، الشحات مبروك، محمد لطفي، باسم سمرة، محمد ثروت، وأحمد خالد صالح، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

ويدور فيلم «عمهم»، حول تجسيد محمد عادل إمام خلال العمل شخصية «سلطان» وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه «سعيد» بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا في العديد من المتاعب.