جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 11:09 صـ 29 صفر 1444 هـ

غدًا.. عبير صبري ضيفة برنامج ”أسرار النجوم” على نجوم إف إم

عبير صبري
عبير صبري

تحل الفنانة عبير صبري، ضيفة على برنامج "أسرار النجوم"، مع المذيعة إنجى على، عبر إذاعة "نجوم إف.إم، غدا الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساءا، ومن المنتظر أن تتحدث عن النجاحات الفنية التى حققتها خلال الفترة الآخيرة.

وتتضمن الحلقة حديث عبير صبري عن مسلسل "يوتيرن"، التى شاركت فيه خلال السباق الرمضاني الماضي 2022، وكواليس تعاونها مع الفنانة ريهام حجاج، واصعب المشاهد التى مرت عليها خلال فترة التصوير، وايضا عن تكرار تعاونها مع المخرج سامح عبد العزيز، كما تعلن خلال الحلقة عن أعمالها الفنية التى تحضر لها خلال الفترة المقبلة سواء خارج السباق الرمضاني او فى دراما رمضان.

إقرأ أيضًا .. فيديو كليب جديد يجمع تامر حسني بالنجمة الهندية أورفاشي.. فيديو

و تدور أحداث مسلسل "يوتيرن" حول شخصية "يارا الكردى" ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهنى من أجل زوجها وحبيبها "يوسف"، والذى تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طلب منها مقاطعة خالد ابن خالتها الذى كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأى، ولكن يحدث حادث سير يغير مجرى الأمور.

ويشارك في بطولة مسلسل "يوتيرن" كلا من: ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، ومن إخراج سامح عبد العزيز.