جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 09:42 صـ 29 صفر 1444 هـ

قبل عرضه.. هند صبري تكشف شخصيتها في «كيرة والجن»

هند صبري
هند صبري

ينتظر العديد من المشاهدين، بدء عرض فيلم "كيرة والجن" لكلا من النجوم أحمد عز وكريم عبد العزيز وهند صبري، غدا الخميس الموافق 30 يونيو، بجميع دور العرض السينمائية.

وكشفت الفنانة التونسية هند صبري، عن اسم الشخصية التي سوف تظهر بها في الفيلم، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت قائلة: "استنوا دولت فهمي بكرة في السينمات، كيرة والجن 30 يونيو بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي، أحداث الفيلم مستوحاة من قصص حقيقية".

ويعد «كيرة والجن»، من أبرز الأفلام المنتظر طرحها هذا العام، ويدخل منافسات موسم عيد الأضحى السينمائي، وهو المرشح الأول لتصدر إيرادات الموسم، لاسيما وأنه يعد الأضخم إنتاجيًا هذا العام سواء من ناحية النجوم المشاركين في بطولته، أو الديكورات والملابس، لاسيما أن الأحداث تدور في فترة زمنية قديمة.

اقرأ أيضا: أفلام عيد الأضحى 2022.. قائمة أغاني فيلم بحبك لـتامر حسني

الفيلم يجمع بين النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، لأول مرة في السينما، ويعد الثنائي هما أبرز نجوم الشباك في مصر خلال الأعوام الأخيرة، حيث حققت أفلامهما أعلى الإيرادات في تاريخ السينما، فالأول حصد بفيلم «الفيل الأزرق 2» إيرادات بلغت 104 ملايين جنيه والثاني حقق بفيلم «ولاد رزق 2» إيرادات وصلت إلى 101 مليون جنيه.