الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:23 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«حقك رجع».. خالد سرحان ورانيا محمود ياسين يعلقون على إحالة أوراق المتهم بقتل نيرة أشرف للمفتي

خالد سرحان
خالد سرحان

تفاعل العديد من نجوم الفن، مع الحكم الذي صدر منذ قليل، على المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف، وتحويل أوراقه إلى فضيلة المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه بتهمة القتل العمد، وتحديد جلسة 6 يوليو المقبل للنطق بالحكم.

رانيا محمود ياسين

كتبت الفنانة رانيا محمود ياسين، رسالة تعلق من خلالها على إحالة أوراق المتهم بقتل نيرة أشرف للمقتي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "القصاص العادل، الله يرحمك يا نيره ويسكنك فسيح جناته حقك رجع ارقدي في السلام".

خالد سرحان

علق الفنان خالد سرحان، على إحالة أوراق المتهم بقتل نيرة أشرف إلى فضيلة المفتي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: "الحمدلله يلا في ستين ألف داهية، ألف رحمة ونور عليكي يا بنتي".

وكانت قضت محكمة جنايات المنصورة، بإحالة أوراق المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، والتي قتلت غدرا على يد زميلها أمام بوابة مجمع كليات الجامعة، للمفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه بتهمة القتل العمد، وتحديد جلسة 6 يوليو المقبل للنطق بالحكم.

اقرأ أيضًا: إساءة ثم اعتذار.. نجيب ساويرس يثير الجدل بمنشوراته بعد استقالة هاني شاكر

عقدت الجلسة برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين: سعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وهشام غيث، وسكرتارية محمد جمال، ومحمود عبدالرازق.