الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:19 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إساءة ثم اعتذار.. نجيب ساوريس يثير الجدل بمنشوراته بعد استقالة هاني شاكر

هاني شاكر ونجيب ساويرس
هاني شاكر ونجيب ساويرس

أثار رجل الأعمال نجيب ساويرس الكثير من الجدل، بسبب منشوراته عن استقالة النجم هاني شاكر من منصب نقيب المهن الموسيقية.

إساءة نجيب ساويرس

وبدأت القصة بعد أن وجه نجيب ساويرس رسالة فيها إساءة إلى هاني شاكر بعد إعلان استقالته، حيث كتب رجل الأعمال، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "استقالة هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية! ممكن حد يبعتلي عنوان محل قلل رخيصة".

وتعرض نجيب ساويرس لهجوم شديد، بسبب منشوره وتعليقه على خبر استقالة هاني شاكر من منصب نقيب المهن الموسيقية، وطالب العديد من متابعيه بحذف تعليقه.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت له: "تعليق سيء مهما كان درجة الخلاف وجب الاحترام، المعروف عنك أنك ذوق والبوست ده مش حلو ومش لايق عليك مهما كانت درجة الخلاف، لما كان مغني كان جميل لكن إدارة مؤسسة صعب الواحد يرضي الكل واللي أصعب أن الغلطان نقوله دا غلط وميقتنعش فنسيبها أحسن الإدارة فن".

اعتذار نجيب ساويرس من هاني شاكر

لذلك وجه "ساويرس"، اعتذار إلى هاني شاكر، في منشور جديد كتبه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: "اعتذر لكل اللي زعلوا من التويتة الخاصة بنقيب الموسيقيين هاني شاكر لكن أذكر بكلمتي مع عمرو أديب ربنا ما بيسامحش في قطع الأرزاق".

استقالة هاني شاكر

يذكر أنه أعلن النجم هاني شاكر استقالته على الهواء خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، قائلا إنه لا يريد الاستكمال نقيبا للموسيقيين، موجها الشكر للجمعية العمومية والمجلس على الفترة التي قضاها خلال الفترة الماضية، موضحا أنه لا يريد الحديث عن أي تفاصيل.

وأكد هاني شاكر في تصريحات هاتفية مع برنامج «الحكاية»، أنه حزين بسبب ما مر به اليوم من خلال نقابة الموسقيين، حيث كان يتوقع تقديرًا أكثر من النقابة لما قدمه خلال الفترة الماضية، لافتًا أن النقابة كانت اتخذت قرار المؤتمر اليوم وجاء بسرعة شديدة من أجل العمل على حل المشاكل وليس الصراع.

اقرأ أيضًا: حسين الجسمي يُعلن نفاذ تذاكر حفلته في مصر

يشار إلى أنه شهدت الفترة الأخيرة خلاف بين نجيب ساويرس وهاني شاكر، حين قرر الأخير منع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء، وهو ما اعتبره ساويرس «نفسنة»، وقال حينذاك: "كل واحد حر يسمع اللي عايز يسمعه ومحدش يعمل ولي علينا. إحساسي أن الموضوع فيه نفسنة وغيرة، وإحنا أحرار نسمع اللي إحنا عاوزينه".

ورد هانى شاكر على نجيب ساويرس قائلا: "أنا اللى مايشرفنيش إنك تسمعنى، اللى بيسمع النوعية دى من أغانى المهرجانات يبقا ماينفعش يسمعنى، أنا مش صغير، وكفاية فضيحة الجونة، أنا هنفسن من حنجرة وكسبرة، ده تقليل من قيمة الناس المحترمة".