الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:23 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد حفلها الأخير.. أنغام توجه رسالة خاصة لأهل الكويت

أنغام
أنغام

وجهت الفنانة أنغام، رسالة شكر وتقدير، لجمهورها بالكويت بعد إحيائها حفلا غنائيا ضخما بها، وذلك لحسن استقبالهم لها أثناء حفلها الأخير.

وشاركت الفنانة أنغام، مع متابعيها مقطع فيديو من كواليس تحضيرها للحفل، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «شكرًا جمهور الكويت الرائع على حُسن الاستقبال».

وفي سياق متصل، أحيت المطربة أنغام، حفلا غنائيا ضخما، بمشاركة الفنان مطرف المطرف، على مسرح الأرينا بدولة الكويت، يوم الجمعة 24 يونيو الماضي.

ويذكر أن الصفحة الرسمية لشركة «روتانا»، كشفت عن نفاذ تذاكر حفل أنغام، بالبوستر الدعائي الخاص بالحفل، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

أقرأ أيضًا.. مواعيد مسلسل «الثمانية» لـ آسر ياسين والقنوات الناقلة

وفي سياق أخر، تستعد الفنانة أنغام، لإحياء أحدث حفلاتها الغنائية، في مركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس في القاهرة، والأوركسترا بالحفل تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، وذلك يوم الجمعة الموافق 1 يوليو المقبل.

ونشر المايسترو هاني فرحات، البوستر الرسمي الخاص بحفل أنغام، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق قائلا: «المايسترو هاني فرحات يقود الأوركسترا في حفل الفنانة أنغام بالقاهرة 1 يوليو».

اقرأ أيضاً: بالتعاون مع مطرف المطرف.. نفاذ تذاكر حفل أنغام بالكويت