جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 02:04 صـ 14 رجب 1444 هـ

«ياريت نعترض باحترام».. وفاء عامر تعلق على استقالة هاني شاكر من نقابة الموسيقيين

وفاء عامر
وفاء عامر

حرصت النجمة وفاء عامر، على توجيه رسالة إلى النجم الكبير هاني شاكر، والتعليق على قرار استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية.

وكتبت وفاء عامر، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "بجد خسارة كبيرة استقالة الفنان الكبير هاني شاكر، ياريت دائما نختلف باحترام، نعترض باحترام، عيب جدا اللي بيحصل لما يتصور وتظهر النقابة وبعض من أعضائها بهذا الشكل أعتقد أن هناك عقلاء وكفي ظهور للعالم بالصوت العالي والألفاظ".

وتابعت: "أتكلم حب واحترام وتقدير للزملاء أعضاء نقابة المهن الموسيقية أنتم القدوة والموسيقي حياة فلا تجعلوا الحياة بائسة يائسة بما شاهدناه، أما الفنان الكبير هاني شاكر، استرح قليلا وتفرغ للفن الجميل لأنه أجمل بك وأنت لست خاسر بل الآخرين أصحاب الصوت النشاز".

يذكر أنه أعلن النجم هاني شاكر استقالته على الهواء خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، قائلا إنه لا يريد الاستكمال نقيبا للموسيقيين، موجها الشكر للجمعية العمومية والمجلس على الفترة التي قضاها خلال الفترة الماضية، موضحا أنه لا يريد الحديث عن أي تفاصيل.

وأكد هاني شاكر في تصريحات هاتفية مع برنامج «الحكاية»، أنه حزين بسبب ما مر به اليوم من خلال نقابة الموسقيين، حيث كان يتوقع تقديرًا أكثر من النقابة لما قدمه خلال الفترة الماضية، لافتًا أن النقابة كانت اتخذت قرار المؤتمر اليوم وجاء بسرعة شديدة من أجل العمل على حل المشاكل وليس الصراع.

اقرأ أيضًا: حسين الجسمي يُعلن نفاذ تذاكر حفلته في مصر