جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 9 ديسمبر 2022 10:40 صـ 16 جمادى أول 1444 هـ

شيرين عبد الوهاب: «آمال ماهر لو طلبت عيني أديها لها»

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

علقت النجمة شيرين عبد الوهاب، على أزمة إختفاء النجمة آمال ماهر، وذلك خلال فقرة الأسئلة التي أجرتها مع جمهورها، عبر خاصية استوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وقالت شيرين عن رأيها في قضية آمال ماهر: "يا جماعة الموضوع ده حساس، ده موضوع خاص أنا مقدرش أتدخل في موضوع شيء خاص، بالذات إني شخصيا اتأذيت في حياتي الشخصية واتقال عني كلام غلط كتير فأنا مقدرش أتدخل في موضوع خاص، بس آمال ماهر لو طلبت عيني أديهالها ".

وأضافت: "إحنا اية عرفنا إن في مشاكل كل ده كلام بيتقال من غير إثبات، خصوصا إن أهلها قالوا إن مافيش مشاكل وإن آمال زي الفل، ويارب تبقى زي الفل، والنقابة أكدت كلام أهلها إن مافيش مشاكل".

يذكر أنه تحدث الفنان هاني شاكر، في مداخلة تلفزيونية له ببرنامج "مصر جديدة" المذاع عبر شاشة قناة ETC الفضائية، عن تفاصيل أزمة الفنانة آمال ماهر.

وقال نقيب المهن الموسيقية: "النقابة حاولت الاتصال بالفنانة آمال ماهر أكثر من مرة لكن جميع هواتفها مغلقة وتم التواصل مع أسرتها بعد فشل الوصول لآمال".

وأوضح أن آمال ماهر لم ترد على اتصال نقابة الموسيقيين بها، متابعاً في مداخلته مع الإعلامية إنجي أنور أنه تم الاتصال بأسرة الفنانة آمال ماهر وأكدوا أنها بخير.

اقرأ أيضًا..

هاني شاكر يوجه رسالة لـ آمال ماهر على الهواء: «اطلعي وضحي موقفك»

وأشار إلى أن أسرتها تنفي كافة الشائعات التي انتشرت عنها مؤخرًا، وأنها لم تكن المرة الأولى التي تغلق فيها الفنانة هاتفها وحرص أن يوجه الفنان هاني شاكر رسالة للفنانة آمال ماهر على الهواء.