الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:35 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أشرف زكي لـ هاني شاكر: «أرجوك ارجع.. النقابات هتضيع مننا» - فيديو

أشرف زكي
أشرف زكي

طالب الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الفنان هاني شاكر بالعزوف والتراجع عن استقالته من نقابة المهن التمثيلية.

وخلال لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة"، مساء الثلاثاء عبر فضائية "أون"، طالب نقيب المهن التمثيلية، الفنان هاني شاكر بالحصول على إجازة والتفكير في قرار الاستقالة حتى بعد عيد الأضحى.

وأضاف أشرف زكي، موجهًا حديثة لنقيب المهن الموسيقية المستقيل: "أستاذ هاني عايز أقولك، إنك جاي بانتخابات كان فيها 17 ألف موسيقي، والنهاردة كانت المشكلة ما بين 5 أنفار"، مضيفًا: "لو أنت سبت النقابة كدا يبقا النقابة انتهت، وهى في رقبتك".

اقرأ أيضًا: عاجل| هاني شاكر يكشف السبب الحقيقي وراء استقالته - فيديو

وواصل زكي، مناشدته للفنان هاني شاكر، بالقول: "أرجوك، تأخذ إجازة ثم نجلس سويًا ونتحدث بعد عيد الأضحى، واختتم: "القضية إن النقابات هتروح مننا كدا".

في سياق متصل، عقد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية اجتماع طارئ لرفض استقالة أمير الغناء العربي هاني شاكر نقيب الموسيقيين، وأجمع أعضاء مجلس الإدارة بالكامل على رفض الاستقالة.

وناشد مجلس الإدارة الفنان هاني شاكر بإعادة النظر في قراره والعدول عنه والعودة لممارسة مهام العمل النقابي واستكمال الإنجازات مع مجلس الإدارة التي شعر بها أعضاء الجمعية العمومية خلال السنوات الماضية.

كما أعلن الاتحاد العام للنقابات الفنية، رفضه استقالة الفنان هاني شاكر، ودعمه وذلك بسبب الأحداث المتتالية التي حدثت أمس في المؤتمر الصحفي الذي نظمته النقابة لاعتذار حسن شاكوش لسعيد الأرتيست، وشعبة الإيقاع.

اقرأ أيضًا: نقابة المهن الموسيقية تناشد هاني شاكر بإعادة النظر في قرار الاستقالة