الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:55 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نقابة المهن الموسيقية عن استقالة هاني شاكر: «استراحة محارب»

الفنان هاني شاكر
الفنان هاني شاكر

كشف طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، عن آخر المستجدات بشأن قرار الفنان هاني شاكر، الاستقالة، قائلًا: "تم عقد اجتماع طارئ وتم رفضها بشكل قاطع من المجلس بكامل أعضائه ووجهنا نداءًا لنقيب المهن الموسيقية للرجوع عن قرار الاستقالة لاستكمال مسيرة المجلس".

وقال المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، خلال مداخلة هاتفية، على فضائية "المحور": "الجميع شعر بالتغيير في حال الموسيقى مع تولي الفنان هاني شاكر لنقابة المهن الموسيقية منذ عام 2015"، لافتًا إلى أن النقابة خاضت معارك ضد أشباه الفنانين لحماية الموسيقى.

اقرأ أيضًا:مناشدة عاجلة من أحمد موسى إلى وزير العدل بعد محاكمة قاتل نيرة

وعلق على قرار الاستقالة بأنه استراحة محارب نظرًا للظروف التي واجهها الفنان هاني شاكر خلال الفترة الأخيرة وهو أحد رموز الفن والمجتمع المصري ونتباهى به في الشرق الأوسط.

وعقد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية اجتماع طارئ لرفض استقالة أمير الغناء العربي هاني شاكر نقيب الموسيقيين، وأجمع أعضاء مجلس الإدارة بالكامل على رفض الاستقالة.

وناشد مجلس الإدارة الفنان هاني شاكر بإعادة النظر في قراره والعدول عنه والعودة لممارسة مهام العمل النقابي واستكمال الإنجازات مع مجلس الإدارة التي شعر بها أعضاء الجمعية العمومية خلال السنوات الماضية.

كما أعلن الاتحاد العام للنقابات الفنية منذ قليل، رفضه استقالة الفنان هاني شاكر، ودعمه وذلك بسبب الأحداث المتتالية التي حدثت أمس في المؤتمر الصحفي الذي نظمته النقابة لاعتذار حسن شاكوش لسعيد الأرتيست، وشعبة الإيقاع.