الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:32 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمر كمال يوجه اعتذار لمدين بعد حذف أغنية بنت الجيران

عمر كمال
عمر كمال

قدم الفنان عمر كمال اعتذار للملحن مدين وصناع أغنية حاجة مستخبية للفنان محمد حماقي، عبر موقع "فيس بوك"، بعد حذف أغنية بنت الجيران على اليوتيوب.

ووجه عمر كمال اعتذاره لـ مدين، عبر حسابه على موقع "فيس بوك" وكتب قائلًا:- «كل الاحترام ليك وكل صناع العمل المحترم يا مدين، وأنا تواصلت معاك كتير في بداية الأغنية وبعتلك الفيديو فعلًا».

وأضاف:- «ودي أغنية ضافت لينا كتير جدًا وكانت سبب كبير في انتشارنا، وأنا بتأسف ولكم كل الاحترام».

إقرأ أيضًا .. بعد حذف أغنية بنت الجيران.. «مدين» يُهاجم حسن شاكوش

ويذكر أن شاكوش وجه لهم سرقة لحن أغنية حاجة مستخبية من لحن تركي، وإثر ذلك لا يجب اتهامه هو وعمر كمال بسرقة لحن حاجة مستخبية لصالح بنت الجيران، وصرح شاكوش بذلك أمس أثناء استضافته ببرنامج "الحكاية" مع عمرو أديب، وأسفر عن ذلك حذف بنت الجيران من على اليوتيوب.

رد الملحن مدين على تصريحات شاكوش

كتب "مدين" ملحن أغنية حاجة مستخبية عبر حسابه على "فيس بوك": «اللي حصل امبارح من مطرب المهرجانات حسن شاكوش ده يعتبر تعدي عليا وعلى سمعتي واتهام مباشر ليا بسرقة لحن أغنية حاجة مستخبية وتعمد للإساءة ليا ولكل صناع الأغنية الشاعر محمد عاطف والموزع أحمد إبراهيم والفنان محمد حماقي».

وفي الوقت الذي حذفت فيه إدارة يوتيوب فيديو كليب أغنية بنت الجيران، لـ حسن شاكوش وعمر كمال، الذي حقق ما يزيد على 600 مليون مشاهدة، قال مدين "إن الحذف هو الخطوة الأولى ويتبعه إجراءات قانونية أخرى ضد شاكوش".