جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 11:07 مـ 29 صفر 1444 هـ

هند صبري تستعد لطرح فيلم «كيرة والجن» في السينمات

هند صبري
هند صبري

شوقت الفنانة هند صبري، جمهورها لفيلم «كيرة والجن»، عبر موقع «إنستجرام»، لذي من المقرر طرحه الخميس القادم.

حيث نشرت صورة لها عبر خاصية استوري على «إنستجرام» من المؤتمر الصحفي للفيلم، وعلقت قائلة: «جاهزين لـ كيرة والجن ودولت فهمي؟».

الجدير بالذكر، أنه تم اليوم انعقاد المؤتمر الصحفي لفيلم «كيرة والجن»، والذي من المقرر عرضه يوم الخميس القادم الموافق 30 يونيو، ومن خلاله أعربت هند صبري، عن سعادتها بالفيلم وقالت إنه عمل مهم وسعيدة بالتعاون مع كريم وعز والكواليس كانت رائعة.

وفي وقت سابق، تم الإعلان للمرة الأولى عن بدء تصوير فيلم «كيرة والجن» في نهاية عام 2019، ثم تأجل الأمر حتى بداية العام التالي، واستغرق تصويره فترة طويلة من الوقت اقتربت من 3 أعوام، وذلك لظروف عدة منها انتشار جائحة كورونا وانشغال الأبطال في أعمال فنية أخرى.

إقرأ أيضًا: نادية مصطفى توجه رسالة نارية لنجيب ساويرس.. وتشكر هاني شاكر

فيلم «كيرة والجن» مأخوذ عن رواية تحمل اسم 1919 للكاتب أحمد مراد وهو كاتب قصة الفيلم أيضا، وكشف سيد رجب في تصريحات تليفزيونية أن الفيلم ليس نسخة طبق الأصل من الرواية.

ويشهد فيلم «كيرة والجن» مشاركة العديد من النجوم، منهم: كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، و أيضا ومنهم روبي وسيد رجب وإياد نصار وأحمد مالك وعلي قاسم وعارفة عبد الرسول، وهدى المفتي وأحمد عبد الله محمود، والفيلم من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.