جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 09:50 صـ 6 رجب 1444 هـ

هدى المفتي تنضم لقائمة أبطال مسلسل «مهب الريح»

هدى المفتي
هدى المفتي

انضمت الفنانة هدى المفتي، لقائمة أبطال مسلسل «مهب الريح» الذي انطلق تصويره اليوم الجمعة في الديكور الخاص بالمشاهد الأولى.

وتدور أحداث مسلسل «مهب الريح»، في إطار اجتماعي تشويقي، وشارك في بطولته كوكبة من الفنانين منهم النجمة هند صبري، إياد نصار، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

وكشفت الفنانة هدى المفتي، عن دورها بفيلم «كيرة والجن»، ومن المقرر طرحه يوم 30 يونيو الجاري.

اقرأ أيضًا: سيد فؤاد رئيسًا للجنة تحكيم الفيلم الروائي القصير بالمهرجان الدولي للفيلم بفاس

وشاركت «المفتي»، مع متابعيها البوستر الرسمي الخاص بها بالفيلم، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلة: «نرجس.. فيلم كيرة والجن في السينمات 30 يونيو بجميع دور العرض".

ويشارك في بطولة فيلم «كيرة والجن» كلا من: «كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، روبي،هدى المفتي، أحمد مالك، أسماء أبو اليزيد، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، ومن تأليف أحمد مراد، مدير تصوير أحمد المرسي، إخراج مروان حامد».

وتدور أحداث فيلم «كيرة والجن»، حول حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19 إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزى وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

اقرأ أيضًا: تامر حسني يطرح البرومو الرسمي لـ فيلم «بحبك»