الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:47 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رومانسي وكوميدي.. قائمة أفلام عيد الأضحى المنتظرة

أفلام عيد الأضحى 2022
أفلام عيد الأضحى 2022

ينتظر الجمهور بشدة عرض الأفلام السينمائية التي تم الإعلان عن طرحها بدور العرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2022، حيث إن قائمة أفلام العيد دسمة ومتنوعة ما بين الأكشن والإثارة والكوميدي والرومانسي.

ونستعرض لكم أفلام موسم عيد الأضحى المبارك 2022 في هذا التقرير :

فيلم كيرة والجن

تدور أحداثه في إطار الإثارة والأكشن، ويشارك في بطولته مجموعة من أهم النجوم في مصر منهم النجم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، روبي، أسماء أبو اليزيد، والعمل من توقيع المخرج مروان حامد وأحمد مراد.

فيلم بحبك

طرحت الشركة المنتجة للفيلم البرومو التشويقي له، والذي حقق نسبة مشاهدات عالية على مواقع السوشيال ميديا بعد ساعات قليلة من طرحه.

والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، ويشارك في بطولته النجم تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، أحمد عزمي، حمدي المرغني، مدحت تيخا، من إخراج تامر حسني.

فيلم عمهم

ينتمي لنوعية الاعمال السينمائية الأكشن والتشويقي، بطولة الفنان محمد إمام، آيتن عامر، سيد رجب، هدى المفتي، محمد لطفي، محمود حافظ، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي.

فيلم تسليم أهالي

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول حياة زوجين غير مستقرة ولكن سرعان ما تنقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب، حيث تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان، وبعد ذلك يضطر الهروب من زوجته السابقة، بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، لوسي، هشام ماجد، والعمل من تأليف شريف نجيب، ومن إخراج خالد الحلفاوي، ومن إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

أقرأ أيضًا: انطلاق تصوير مسلسل ”حرب الجبالي” لأحمد رزق الأسبوع المقبل