الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:17 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انطلاق تصوير مسلسل ”حرب الجبالي” لأحمد رزق الأسبوع المقبل

أحمد رزق
أحمد رزق

يواصل الفنان أحمد رزق، التحضيرات النهائية لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم "حرب الجبالي"، وذلك استعدادًا لبدء تصويره الأسبوع المقبل.

مسلسل حرب الجبالي، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي ويحمل الكثير من المفاجآت، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنان صلاح عبدالله، رياض الخولي، سوسن بدر، والعمل من إخراج محمد أسامة، ومن إنتاج شركة صادق الصباح.

ومن الجانب الآخرتعرض الفنان أحمد رزق للعديد من الانتقادات خلال مشواره الفني، وتحدث عن طريقة تعامله معها مشيرًا إلى أن الأمر وصل به للاكتئاب يومًا ما.

وقال أحمد رزق خلال لقائه ضمن برنامج أحلى كلام، الذي يقدمه المطرب أحمد فهمي عبر شاشة قناة الحياة: "أنا كنت بضايق وبكتئب بالأخص لو النقد قاسي، ولكن لو في حدود الملاحظات عادي مفيش مشكلة".

أضاف رزق: "النقد القاسي كان بيخليني اكتئب لكن حاليًا مفيش مشكلة ممكن اتقبل عادي، لم أنزعج بتشبيهي بالفنان علاء ولي الدين لأني كنت بحبه على المستوي الشخصي والفني، وهو كان نجم جيله وتربطني علاقة أسرية بأخواته، وهو أول شخص كلمني باركلي بعد نجاح فيلم مافيا".

يذكر أن من آخر أعمال الفنان أحمد رزق، مسلسل 60 دقيقة، ويشارك فيه العديد من نجوم الفن وهم: ياسمين رئيس، سوسن بدر، شيرين رضا، ثراء جبيل، صبري فواز، غيرهم من الفنانين وهو من تأليف محمد هشان عبيه، ومن إخراج مريم أحمدي وتأليف محمد هشام.

أقرأ أيضًا: خاص | بين مُرحب ومعارض لعودة محمد صبحي للسينما.. هكذا استقبل نقاد الفن الخبر