الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:00 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد مشاهدة مسلسل فى يوم وليلة للفنان أحمد رزق.. تردد قناة ON

مسلسل في يوم وليلة
مسلسل في يوم وليلة

عرضت أمس الأحد الحلقة الأولى من مسلسل "في يوم وليلة" بطولة الفنان أحمد رزق، ونالت إعجاب الجمهور لذا تصدرت تريند منصة جوجل خلال الساعات الماضية، حيث ازدادت عمليات البحث عن مواعيد المسلسل والقناة العارضة له.

مواعيد عرض مسلسل في يوم وليلة

ويعرض المسلسل أسبوعيًا من الأحد للخميس ماعدا يومي الجمعة والسبت، عبر قناة ON في تمام الساعة 7:30 مساء، ويعاد في الساعة 2 صباحًا، كما يعرض المسلسل على قناة ON دراما في تمام الساعة 10مساءً، ويعاد في الـ 2 صباحًا، كما يعاد في تمام الساعة 5 صباحًا.

تردد قناة ON الناقلة لمسلسل في يوم وليلة

وقد حققت أغنية تتر مسلسل في يوم وليلة نسب مشاهدات مرتفعة والتي طرحتها شركة سينرجي قبل أيام وهي بصوت المطرب إبراهيم الحكمي، والأغنية كتب كلمات أيمن بهجت قمر، ولحنها وليد سعد، ووزعها أحمد إبراهيم.

أبطال مسلسل في يوم وليلة

مسلسل "في يوم وليلة" ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية في إطار الإثارة والتشويق ولا يخلو من الغموض، ويشارك في بطولته إلى جانب الفنان أحمد رزق، مجموعة من الفنانين أبرزهم: أيتن عامر، محمد جمعة، نضال الشافعي، محمد مهران، داليا مصطفى، ولاء الشريف، والفنان الكبير صلاح عبد الله، ويضم المسلسل مجموعة من ضيوف الشرف، والمسلسل تولى تأليفه مصطفى جمال هاشم وأخراجه شيرين عادل.

اقرأ أيضًا: برفقة بطلة العمل.. إنجي نور الدين تكشف كواليس جديدة من ”كوفيد 25”

والمسلسل يشهد التعاون الثاني بين أحمد رزق والمخرجة شيرين عادل بعدما قدما سويًا مسلسل "خط الإيد" الذي عرض في شهر يناير من العام الماضي 2020 وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين أبرزهم: إيمان العاصي، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، وغيرهم، وينتمي لنوعية الأعمال ذات الـ 45 حلقة.

اقرأ أيضًا: مخرج ”حلوة الدنيا سكر” يشيد بأداء محمود عبد المغني: ”ممثل من العيار الثقيل”

وبعد التفاعل الكبير الذي حققه مسلسل "في يوم وليلة" الحلقة الأولى من المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا لاهتمام الجمهور بالدراما المصرية، بالإضافة إلى أن الجمهور ينتظر أعمال الفنان أحمد رزق بعد النجاح الذي حققه في مسلسل "بخط الإيد" العام الماضي.