الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:06 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
التضامن: «أنت أقوى من المخدرات» ساهمت في زيادة الطلب علي العلاج 400% حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط

بعد 19 عامًا.. تفاصيل الفيلم الذي يعيد شيرين عبد الوهاب للسينما «خاص»

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب للعودة للسينما من جديد في ثاني فيلم لها، بعد غياب حوالي 19 عام بعد آخر أفلامها "ميدو مشاكل" مع الفنان أحمد حلمي.

فيلم شيرين عبد الوهاب الجديد

ويعد فيلم شيرين عبد الوهاب الجديد ثالث تجربة تمثيلية لها بعد مسلسل "طريقي" الذي يعد ثاني تجربة لها في التمثيل وقدمته عام 2015 ضمن الماراثون الرمضاني.

وتعيش الفنانة شيرين عبد الوهاب انتعاشة فنية جديدة بعد طلاقها من حسام حبيب حيث تعمل على ألبومها الجديد ومجموعة من الأعمال الجديدة بين الغناء والتمثيل.

وعلم "الطريق" من مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب، أنها تتعاون مع المنتج وليد منصور من خلال فيلم جديد تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي ويكتب الشاعر أمير طعيمة الأغاني التي ستقدمها خلال الفيلم وتستأنف التحضيرات له بعد تأجيله بسبب أزماته مع حسام حبيب.

أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة

وفي سياق آخر، تنتظر الفنانة شيرين عبد الوهاب طرح أغنيتها الجديدة التي تتعاون من خلالها مع الفنان تامر عاشور الذي يلحن لها أغنية بعنوان "عودتني الدنيا".

وكان قد تحدث تامر عاشور عن أغنيته الجديدة مع شيرين عبد الوهاب في لقاء تلفزيوني سابق له، وأوضح أن الشاعر أحمد المالكي هو من كتب كلمات الأغنية وهي من توزيع نابلسي، وتنتمي لنوعية الأغاني الدرامية الحزينة.

اقرأ أيضًا: بعد حفلها في الساحل الشمالي.. روبي تثير الجدل بسعر فستانها الصادم

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب كان مسلسل طريقي الذي نافست به ضمن موسم رمضان 2015 ويعد أول بطولة درامية مطلقة لها وشاركها في بطولته كوكبة من النجوم مثل باسل الخياط وأحمد فهمي وياسمين صبري وندى موسى وسوسن بدر ومحمود الجندي وآخرين.

وفي السينما، شاركت في بطولة فيلم وحيد منذ عام 2003 وهو "ميدو مشاكل" مع الفنان أحمد حلمي ومحمد لطفي والفنان الراحل حسن حسني ونشوى مصطفى وخالد صالح وآخرين من النجوم.

اقرأ أيضًا: شريف دسوقي ينضم إلى قائمة أبطال فيلم «ع الزيرو» مع محمد رمضان