الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:13 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… تشبه الحوامل.. هل شيرين عبد الوهاب مصابة بمرض حمو بيكا؟

شيرين عبد الوهاب وحمو بيكا
شيرين عبد الوهاب وحمو بيكا

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضجة وجدلا كبيرًا منذ قليل بسبب عودة التساؤل عن حملها من جديد بعد نشرها صورة جديدة برفقة أصدقائها.

وظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في الصورة الجديدة التي نشرها عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك"، بملامح مختلفة بسبب زيادة وزنها وكانت قد أوضحت من قبل السر وراء زيادة وزنها.

ولكن على الرغم من ذلك إلا أن الكثير من التعليقات تزعم بأنها حامل، ولكن هناك آخرين تساءلوا هل هذا المرض يشبه المرض المصاب به مطرب المهرجانات حمو بيكا ويكون السبب في ظهوره ببطن منتفخ؟.

هل شيرين عبد الوهاب حامل؟

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريحات سابقة لها عن حقيقة حملها قائلة: "بحس إني في الشهر السابع بسبب زيادة وزني بس للأسف ده قولون.. وبكتيريا حلزونية.. والتهابات في الاثنى عشر".

وظهر مطرب المهرجانات حمو بيكا، ببطن منتفخ بشكل غير طبيعي مما أثار تساؤلات الجمهور عن طبيعة مرضه إلى أن خرج عن صمته وأوضح ما هو المرض الذي يعاني منه.

اقرأ أيضًا: محمد نور مفاجأة الحفل.. نجوم الفن يشاركون في افتتاح «كيو نورث»

هل شيرين عبد الوهاب مصابة بمرض حمو بيكا؟

وأوضح مطرب المهرجانات حمو بيكا في لقاء تلفزيوني سابق له تفاصيل أزمته الصحية ومرضه، لافتًا إلى أنه يصرف الكثير من الأموال على علاجه ويتطلب أن يأخذ حقنة بـ 120 ألف جنيه.

وأشار إلى أنه مصاب بمرض اسمه "كرونز" والذي يعد أحد أمراض الجهاز الهضمي وسببه تواجد خلل في الجهاز المناعي مما يجعله يهاجم الجهاز الهضمي في الجسم.

موضوعات متعلقة