الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:10 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«لازم تتعالج».. استشاري نفسي يفسر سبب تصريحات شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب

الفنانة شيرين عبد الوهاب
الفنانة شيرين عبد الوهاب

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة واسعة من الغضب، بسبب تصريحاتها الأخيرة عن طليقها الفنان حسام حبيب، مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي.

السبب وراء خروج شيرين عن صمتها

وتعليقًا على ذلك، قال الدكتور جمال فرويز، استشاري الطب النفسي، إن السبب وراء خروج شيرين عبد الوهاب بتصريحات عن زواجها من الفنان حسام حبيب، أنها أصبحت في حالة فراغ عن العمل، قائلاً: "كلما توقفت عن العمل تلجأ للحديث عن طليقها عشان الناس تتكلم عليها وترجع تشتغل".

تعاني من اضطراب نفسي

وأوضاف "فرويز" في حديثه لـ"الطريق" أن شيرين عبد الوهاب تعاني من اضطراب في النفسية والشخصية، ما يجعلها تلجأ للحديث عن زواجها من حسام حبيب من أجل تسليط الأضواء عليها مرة أخرى، مضيفا أنها كانت تتحدث بجدية خلال هذه المرة، لكنها لم تجد من يتعاطف معها لأنها مارست نفس الأسلوب مرارا من قبل.

ونصح استشاري الطب النفسي، الفنانة شيرين عبد الوهاب، بضرورة متابعتها مع طبيب نفسي، والسيطرة على حديثها، واستشارة طبيبها النفسي باستمرار، قائلا: "لازم تتعالج، لحماية حياتها الشخصية، واستمرارها في مسيرتها الفنية لتحقيق النجاح في الحياة مرة أخرى".

ماذا قالت شيرين أثناء المداخلة الهاتفية؟

وفي مداخلة هاتفية، كشفت شيرين عبد الوهاب أن حسام حبيب طلب 10 % من أرباح شغلها، مضيفة: "أنا اتجوز قرد ومارجعش ليه تاني.. ومش عايزة أعرف حد اسمه حسام تاني.. أنا استاهل الضرب عشان طلعت قلت ما بيخدش مني فلوس.. أنا أسفة للناس عشان كدبت عليكوا، وهتعب عشان أرجع تاني شيرين اللي ضيعتها.. وعلاقتي بحسام عمرها ما كانت حب".

وأضافت: "أنا كنت فوق أوي وهو كان تحت ومعرفش يطلع لي فوق وحاول ينزلني ليه تحت، دا تحليلي للي حصل وأنا أسفة على اللي عملته في نفسي وبناتي وفي الجمهور بعتذر لجمهوري اللي كان عارف كل حاجة وشايفني أني مش كويسة وأنا أطلع أقولهم أني كويسة، لما غنيت بعد ما قصيت شعري كان علشان بناتي أنا كنت قرعة حسستهم أنه نيولوك علشان ميتعقدوش، نفسيتي تعبت أن الناس شافتني بالمنظر ده، أنا قوية ومش هستعر من شكلي".

موضوعات متعلقة