الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:51 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منعها من الحفلات وحظر ألبومها.. هل تنتقم شيرين عبد الوهاب من حسن أبو السعود بعد وفاته؟

شيرين عبد الوهاب والموسيقار حسن أبو السعود
شيرين عبد الوهاب والموسيقار حسن أبو السعود

تصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تشبيه نفسها بعد زيادة وزنها وحلاقة شعرها بالموسيقار الراحل حسن أبو السعود، من خلال مداخلتها الهاتفية أمس في برنامج "كلمة أخيرة" مع لميس الحديدي، في التقرير التالي يرصد لكم "الطريق" أبرز خلافات شيرين والموسيقار حسن أبو السعود.

خلافات قديمة

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى، التي يرتبط بها اسم المطربة شيرين عبد الوهاب بالموسيقار حسن أبو السعود، ففي عام 2004 اشتعلت أزمة بين شيرين عبد الوهاب والمنتج نصر محروس بسبب فسخ شيرين التعاقد معه وتعاقدت مع شركة روتانا، وقد تقدم المنتج نصر محروس بشكوى إلى نقابة الموسيقيين بعدم التزام شيرين بتفاصيل العقد معه، والتي كان يرأسها في ذلك الوقت الموسيقار حسن أبو السعود، والذي تضامن مع نصر محروس وألزمها بدفع مبلغ 250 ألف جنيهًا للمنتج نصر محروس.

وفي عام 2006 تجددت الخلافات مرة أخرى بين شيرين وحسن أبو السعود، فمنعها من إقامة الحفلات، وحظر صدور ألبومها الجديد، مما أثار غصب شيرين.

وأيضًا ذكرته بطريقة غير مباشرة، عندما ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر خاصية استورى على "إنستجرام" على سؤال إحدى المتابعين عندما سألها عن أكثر أغنية ندمت عليها؟ وأجابت أغنية ماتجرحنيش، ويعد الموسيقار حسن أبو السعود هو ملحن الأغنية.

اقرأ أيضًا .. دخلت التاريخ.. أيمن بهجت قمر يوجه رسالة لأكرم حسني بعد تعاونه مع الكينج

حسن أبو السعود

يعتبر حسن أبو السعود من أهم صناع الموسيقى في مصر والوطن العربي، حيث قام بتلحين تترات أشهر الأعمال المصرية، مثل: تتر مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" و"العار" للفنان نور الشريف، وفيلم "الكيف" للفنان محمود عبد العزيز، وصنع العديد من الألحان لكثير من النجوم مثل: "ياقلبي لا"، "لو عارف"، "لسه بتسألي"، "سألتك"، "دعوة فرح" للفنان هاني شاكر، و "طول عمرى بسمعهم"، "سيبوني أتكلم"، "سكن المكان" للفنان عاصي الحلاني، "لو بعتني"، "الشوك"، "أقل واجب" لبهاء سلطان، "موافق"، "عشت ليك"، "اسف حبيبي"، "حرام" لراغب علامة، "في ناس"، "خدي"، "بتيجي ليه"، "أقرب صاحب" للمطرب خالد عجاج، وآخر الأغاني التي قدمها أغنية "حبيبي وانت بعيد" لتامر حسني، وتوفي عام 2007 إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.