الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:49 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مداخلة رخيصة وكفاية هدم».. مشاهير هاجموا شيرين عبد الوهاب بعد تصريحاتها الأخيرة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب لهجوم عنيف وانتقادات قاسية خلال الساعات القليلة الماضية من المشاهير بعد تصريحاتها الأخيرة ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي.

من جانبها وجهت سفيرة الإمارات مريم الكعبي رسالة للفنانة بعد تصريحاتها أمس عن زوجها الفنان حسام حبيب، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": "ما فعلته شيرين عبد الوهاب بالأمس في مداخلتها مع لميس الحديدي كان المعنى الحرفي للمصطلح الذي نسمعه في الأفلام فرش الملاية بهدف نشر الفضائح على الملأ".

وأضافت: "دون أية اعتبارات من أي نوع.. تتحدث شيرين عبد الوهاب وتقول يجب أن يكون مهرها عشرة ملايين لأنني شيرين.. تضع نفسها في ميزان المادة وكأن القيمة المادية هي ثمن المرأة".

واستكملت سفيرة الإمارات قائلة: "تسليع رخيص لا يختلف عن التسليع الذي نراه اليوم من امتهان للمرأة.. وكرامتها وإنسانيتها من بعض النماذج السيئة في مواقع التواصل".

مريم الكعبي سفيرة الإمارات

وتابعت كلامها قائلة: "تدعي شيرين عبد الوهاب بأنها تعرضت للعنف الأسري وبالرغم من ذلك أرادت أن تمنح من ضربها وسحلها وسجنها وأبعدها عن أهلها وأصدقائها ووسطها وفنها فرصة أخرى".

وقالت أيضًا مريم الكعبي: "وقررت أن تعود إليه وأن تعطيه فرصة أخرى لإهانتها وإثارة الرعب في حياة بناتها، ونحن من المفترض أن نتعاطف وأن نصفق كجمهور ومستمعين.. فضحت شيرين عبد الوهاب نفسها بنفسها هذه المرة فحبل الكذب قصير والكذبة لها جناحان وليس لها قدمين".

وكتبت عبر صفحتها أيضًا: "سربت في البداية أسرار بيتها عبر إحدى الصحفيات وكأنه حديث خاص هذه المرة حرقت الجسور وظهرت تفضح أكاذيبها وأسرار بيتها وزوجها وأسرته بسبب سيارة تدعي سرقتها ، يبدو أن لعبة العفوية والشفافية وإدعاء المظلومية وتمثيل دور الضحية قد استهوى شيرين عبد الوهاب".

وتابعت: "لا سيما وأنها دائماً تجد التجاوب والتعاطف والترندات جاهزة لاستقبال دعاويها ومظلومياتها، فقررت أن تُكمل مشوار الابتزار إلى ما لا نهاية لأنها تمتلك قاعدة جماهيرية مستعدة لالتقاط ما ترمي به"، مختتمة كلامها: "هل تتوقع شيرين عبد الوهاب أن مداخلتها الرخيصة مع لميس الحديدي بإمكانها أن تغسل بها كذبها وإدعاءاتها على جمهورها؟ باستغلالها حياتها الشخصية في استعطاف الجماهير دون ذرة من حياء أو احترام أو حمرة خجل؟".

الفنان إيساف

بينما حرص الفنان إيساف أن يعلق على تصريحات شيرين خاصةً بعد إساءتها لقيمة فنية كبيرة حيث كتب عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك: "شيرين عبد الوهاب مع حبي ليكي ولتلقائيتك لكن للأسف دي مش تلقائية".

وتابع: "ومش هقول خانك التعبير لأنك للأسف كنتي قاصدة بيه السخرية علي الموسيقار والأب اللي اسمه هو صفته طوال حياته حسن أبو السعود".

اقرأ أيضًا: التفاصيل كاملة| تصريحات شيرين عبد الوهاب تثير الجدل.. حسام حبيب يقاضيها

واستطرد كلامه قائلًا: "لكن أحب أقول ليكي إنه كان شكلاً وموضوعًا وأخلاقًا وقلبًا وفنًا جميل جدًا، وأنا لا أقبل بهذا التعبير ورافضًا تمامًا له واعتذر أنا له ولأسرته ويجب علينا كلنا كا فنانين مصريين الاعتذار لقيمة من قامتنا الفنية المصرية العربية المشرفة".

لميس الحديدي

واستكمل: "يجب علي شرين الاعتذار وياما ساعدنا كلنا من صغيرنا لكبيرنا والله يرحم الأستاذ والأب حسن أبو السعود.. بكفاية بقي هدم كل ما هو له قيمة وجميل".

ومن جانبها الإعلامية لميس الحديدي، كانت قد علقت على تصريحات شيرين عبدالوهاب الأخيرة، قائلة: "شيرين ممكن تبقى متلخبطة وممكن تكون مواقفها متضاربة المرأة عندما تكون موجوعة ومقهورة بتخطأ".