الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:09 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

التفاصيل كاملة| تصريحات شيرين عبد الوهاب تثير الجدل.. حسام حبيب يقاضيها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

لاقت تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة اهتمامًا كبيرًا من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فالبعض تعاطف معها بعدما فضحت زوجها السابق حسام حبيب لأول مرة وكشفت خبايا علاقتهما في برنامج "كلمة أخيرة"، والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON، حتى تحول التعاطف إلى هجوم كبير بسبب تنمرها على الراحل حسن أبو السعود.

لم تنتهي الليلة الماضية مرور الكرام حتى خرج حسام حبيب ليرد على تصريحات شيرين عبد الوهاب ويقرر أن يقاضيها بأوراق رسمية.

"الطريق"، يرصد التصريحات الكاملة للأطراف الثلاثة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وأسرة حسن أبو السعود، في السطور التالية.

شيرين عبد الوهاب تفضح حسام حبيب

- أسفة لكل الجمهور إني هتكلم في موضوع شخصي، بس في البداية بتأسف لربنا وبستغفره على الكدب اللي كدبته علشان أجمل صورة حسام حبيب قدام الناس.

- في 4 سنين قعدت أنا وبناتي شايفين الويل، أنا وبناتي نفسيتنا تعبانة لأننا مكناش عايشين، لأن حسام حبيب مكنش بيشتغل تقريبًا ومبيخرجش، وكنت محبسوسة الـ 24 ساعة في أوضة نومي، ومكانش بيت اللي كنت عايشة فيه، ده كان مصيدة فئران.

- استغل وجودي في الساحل مع بناتي وسرق عربيتي من قدام البيت بعد ما هدد المحاسب بتاعي، لأني للأسف كنت كاتبة العربية بأسمه عشان لو المرور وقفه ميقولوش ماشي بعربية مراته.

- مكنش ولا بيشتغل ولا بيشوف صحابه ولا أهله ولا بيخرج وكل اللي همه حب الامتلاك.

- حسام حبيب خسرني كل الناس زي أهلي وأصحابي وسواقي والشغالة بتاعتي وكان بيحسسني إن الكل متأمر علينا وللأسف صدقته، لكن الحقيقة إنه عايز يتعالج نفسيًا.

- خناقاتي معاه كان بيضربني فيها ويسحلني على الأرض ويشتمني، ولما حصل واتطلقنا وبعدين حاولنا ندي لبعض فرصة تانية ونرجع تاني، لكن كل الوعود اختفت.

- كنت أنا اللي بصرف على حسام حبيب وعلى بيته التاني اللي عايش فيه أمه وأبوه، لأنه كان عاطلًا بالوراثة.

- أنا أتجوز الفيل أبو زلومة والله ولا أتجوزش حسام حبيب تاني أنا كرهت أي حد اسمه حسام.

- مش هنسى اهتمام ياسمين عبد العزيز ومنة شلبي بيا وقت أزمتي مع حسام وكل الناس اللي سألوا عليا.

- أنا موكوسة على عيني عشان اتجوزت حسام حبيب، جابلي الوكسة والندم، أنا لازم أروح أتعالج بسببه.

- أنا لما عاشرت حسام حبيب بقيت شبه حسن أبو السعود.

أسرة حسن أبو السعود تدعي على شيرين عبد الوهاب

لم تستطع أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود تجاوز، تنمر شيرين عبد الوهاب من والدهما، وعلى الفور أصدروا بيانًا نص على: "ما قيمة موهبة شيرين عبد الوهاب إذا ارتبطت بالإساءة، والتنمر والسخرية من حسن أبو السعود، الذي أكلت معه عيش وملح وله فضل عليها، وقت الحساب ماذا سيقول المسيء أمام الله، هل سيقول لأ تحاسبني لأنني أسخر من ميت وأجرحه وأجرح محبيه وأسرته، لأنني مشهور".

وتابعت أسرة حسن أبو السعود هجومها على شيرين عبد الوهاب، وقالوا: "حسن أبو السعود الله يرحمه كان مثل القمر وشخصيته كانت لطيفة وكان كريمًا ومتواضعًا ومثقفًا ويتكلم ثلاث لغات أجنبية بطلاقة، فلن تصبحي يومًا من الأيام شبهه".

اقرأ أيضًا..

شيرين عبد الوهاب: «حسام حبيب عاطل بالوراثة وكنت بصرف على أهله»

حسام حبيب يقرر مقاضاة شيرين عبد الوهاب

خرج فورًا حسام حبيب عن صمته ورد على شيرين عبد الوهاب عبر تسجيل صوتي في برنامج ET بالعربي، وقال: "لم أدافع عن نفسي يومًا ولم اتحدث عن شيرين بالسوء، وسيكون هناك إجراء قانوني تجاهها بأوراق رسمية، فأنا لم أكن أتحدث حفاظًا على سمعتها لكن الأن سأضطر للحديث ولكن بوثائق".