الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:51 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«النهايات أخلاق».. تعليقات الجمهور على تصريحات شيرين ضد حسام حبيب

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

تصدرت النجمة شيرين عبد الوهاب، قائمة التريند على مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن أثارت الكثير من الجدل بتصريحاتها عن زوجها الفنان حسام حبيب وكشف تفاصيل صادمة عن إهانته وإعتدائه عليها وسرقة سيارتها.

ونستعرض لكم ردود فعل الجمهور على تصريحات شيرين عن حسام حبيب، خلال مداخلتها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة".

ردود فعل الجمهور على تصريحات شيرين

قال إحدى المغردين على تويتر: "ليه ست شاطرة ناجحة جميلة صوتها حلو مشهورة غنية تبقي مش عارفة قيمة نفسها لدرجة تخليها مع شخص زي ده؟ مالكم يا ستات تخيل حد بيحسس شيرين عبدالوهاب أنها أي كلام وهو عايز "واحدة يتباهى بيها قدام الناس بل وينجح!".

بينما كتبت إحدى الصفحات الداعمة لشيرين: "احنا معاكي وفي ضهرك طول الوقت، ساندينك ومستنينك ومستنين جديدك طول الوقت يا صوت مصر الأول".

وتفاعل إحدى المغردين مع هاشتاج "كلنا شيرين" وكتب على تويتر: "مع شيرين الى الأبد ومع كل امرأة تكسر حاجز الصمت وتتكلم للعلن عن العنف شيرين إنسانة قبل ان تكون فنانة وهي حرة بتحديد الوقت والطريقة لفضح طليقها المعنف المجرم شيرين لستِ وحيدة خلفك جيش من النساء، كلنا شيرين".

اقرأ أيضًا : شيرين عبد الوهاب:كذبت عشان أجمل صورة حسام حبيب.. كان نفسي يتجوز وأخلص منه

كما سخر إحدى المغردين على تويتر، قائلا: "تبدأ العلاقات ب "حبه جنه انا عيشت فيها" وتنتهي ب "حبته عقربه مش لاقيه حتة تنام فيها".

وأخيرا نشر إحدى المغردين على تويتر مقطع فيديو من تصريحات سابقة لشيرين تشيد بزوجها حسام حبيب، وتصريحاتها الآن ضده، وعلق قائلا: "النهايات أخلاق الواحد مش عارف مين فيهم صح ومين فيهم غلط الله أعلم مين صادق ومين كاذب برضو العلم عند الله، لكن فى نقطه مُهمه لازم يعرفها كل راجل مُحترم وست مُحترمه "البيوت أسرار" يعنى مش أى سر كان بينا حلو أو وحش ف حياتنا وتحت سقفنا نطلع نحكيها ع الملأ كده".

اقرأ أيضًا .. شيرين عبد الوهاب: «حسام حبيب عاطل بالوراثة وكنت بصرف على أهله»