الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:22 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

رامي رضوان يوجه رسالة خاصة لأبطال فيلم ”تسليم أهالي”

فيلم تسليم أهالي
فيلم تسليم أهالي

هنأ الإعلامي رامي رضوان، زوجته دنيا سمير غانم والفنان هشام ماجد، على فيلمهما الجديد "تسليم أهالي"، بعد الكشف عن موعد طرحه بدور العرض السينمائية.

وشارك رامي رضوان، مع متابعيه البوستر الرسمي لفيلم "تسليم أهالي"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب: "بإذن الله في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي 3 أغسطس. مبروووووووك حبايبي وبالنجاح يا رب".

وفي هذا السياق، روجت الفنانة دنيا سمير غانم، لموعد بدء عرض فيلمها الجديد "تسليم أهالي"، في دور العرض السينمائية، وذلك بداية من يوم 3 أغسطس المقبل، وذلك من خلال نشر صورة البوستر الدعائي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "فيلم تسليم أهالي 3 أغسطس إن شاء الله في جميع سينمات مصر والوطن العربي".

اقرأ أيضًا: لحظة بكاء محمد منير أمام الجمهور وتوقف حفلته بالإسكندرية.. السبب مفاجأة - صور

ويشارك في بطولة فيلم "تسليم أهالي" كلا من: دنيا سمير غانم، هشام ماجد، وبيومي فؤاد، وهشام ماجد، ولوسي، ووالدتها الراحلة دلال عبدالعزيز وآخرين والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا حول حياة زوجين غير مستقرين.