الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:54 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أخي فوق الشجرة” آخرهم.. أسماء أفلام لـ رامز جلال مقتبسة من أعمال أخرى

فيلم أخي فوق الشجرة
فيلم أخي فوق الشجرة

كشف الفنان رامز جلال، مؤخرًا عن البوستر الرسمي، لأحدث أفلامه السينمائية، الذي يحمل اسم "أخي فوق الشجرة"، من المنتظر طرحه في دور العرض السينمائي قريبًا.

واقتبس الفنان رامز جلال، اسم عمله من رواية "أبي فوق الشجرة" لإحسان عبدالقدوس، والفيلم الذي قام ببطولته المطرب عبدالحليم حافظ.

ويعتبر فيلم "أخي فوق الشجرة" ليس العمل الأول للنجم رامز جلال، الذي اقتبس اسمه من أعمال قدمت قبل ذلك، حيث بدأ الأمر أول مرة عام 2007 عندما اقتبس اسم فيلمه "أحلام الفتى الطائش"، من اسم مسلسل "أحلام الفتى الطائر"، والذي قدمه عادل إمام عام 1978.

وشارك في بطولة فيلم "أحلام الفتى الطايش"، كلا من: رامز جلال، ونيللى كريم، وحسن حسنى، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

إقرأ أيضًا .. نوال الزغبي تشوق متابعيها لطرح أغنيتها الجديدة «حفلة» في هذا الموعد

وقدم رامز جلال، في عام 2012 فيلم "غش الزوجية"، وهو تحريف أخر لكلمة "عش الزوجية".

وصار رامز جلال، على نفس الأمر عام 2018 من خلال تقديمه فيلم "رغدة متوحشة"، وهو الفيلم الذي اقتبس اسمه من فيلم "رغبة متوحشة" للنجمة نادية الجندي والفنان محمود حميدة عام 1991،

وشارك في بطولة فيلم "رغدة متوحشة" كلا من: رامز جلال وريهام حجاج، وأحمد فتحى ومحمد ثروت، وانتصار وآخرين من النجوم، ومن تأليف لؤى السيد وإخراج محمد كريم.

وآخرهم فيلم "أخي فوق الشجرة" من بطولة الفنان رامز جلال، نسرين طافش، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.