الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:56 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها التريند.. حقيقة إجراء عائشة الكيلاني لجراحات تجميل

الفنانة عائشة الكيلاني
الفنانة عائشة الكيلاني

تصدر اسم الفنانة عائشة الكيلاني، مواقع التواصل الاجتماعي، وتريند محركات البحث بموقع "جوجل"، بعد تداول عددًا من الصور لها، بعد تغير ملامحها بشكل ملحوظ، وتداول أخبار بشأن خضوعها لعدد من عمليات التجميل، التي أدت لتغير شكلها كليًا.

وكشفت الفنانة عائشة الكيلاني، عن سبب تغير ملامحها، وأعربت عن ذلك، بأنها خضعت للعلاج بالكورتيزون بسبب مشكلة مرضية، وأدى إلى زيادة وزنها بشكل ملحوظ.

وقالت عائشة في تصريحات إعلامية: "كان عندي مشكلة مرضية وأخدت كورتيزون فتسبب فى زيادة وزني، وكان عندي مشكلة فى أسناني وكان بيطلع تحتها خراريج، وكان لازم أشيلها وأعمل زرع، ولما سألوني فى أحد البرامج عملت كام عملية تجميل، ضحكت وقلت بهزار عملت 31 عملية، فتداولت المواقع إني عملت عمليات تجميل علشان أغير شكلي".

اقرأ أيضًا: إيرادات أفلام عيد الأضحى.. كيرة والجن يكتسح بـ 45 مليون

وتعد الفنانة عائشة الكيلاني واحدة من أهم نجمات جيلها، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية المتميزة، التي جعلتها تمتلك شعبية جماهيرية كبيرة، بسبب خفة ظلها وإطلالتها المبهجة في الكثير من الأعمال التي شاركت بها.

ويذكر أن، كان آخر أدوار الفنانة عائشة الكيلانى، مشاركتها في مسلسل "أبوضحكة جنان" عام 2009، للنجم أشرف عبد الباقي، عن سيرة الفنان الكوميدي إسماعيل ياسين، وقامت فيه بدور الجدة.