الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:28 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ممنوع التصوير.. اعرف شروط حفل أنغام في الأوبرا

أنغام
أنغام

تقدم النجمة أنغام، مساء اليوم الاثنين، حفلا غنائيا ضخما على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية وسط حضور جماهيري كبير.

حفل أنغام في الأوبرا

ويبدأ حفل أنغام في الأوبرا، في تمام الساعة الثامنة مساء وسيصاحبها في الحفل المايسترو هاني فرحات والفرقة الموسيقية الخاصة بها، ومن المقرر أن تقدم مجموعة من أشهر أغنياتها خلال الحفل.

ووضعت دار الأوبرا عدة شروط لدخول حفل أنغام، وهم: منع التصوير، منع دخول الأطفال تحت سن الـ 7 سنوات، منع تحريك المقاعد.

بالإضافة إلى عدم السماح بالجلوس إلا في المقاعد التي تم حجزها واستلام تذكرتها، وضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنة بين الجمهور.

وأكدت على ضرورة الالتزام بإجراءات قياس الحرارة، والالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم، وعدم سماح دخول الجمهور بدون ارتداء الكمامة.

يذكر أنه طرحت دار الأوبرا المصرية تذاكر حفل أنغام، وقسمتها إلى 4 فئات، وجاءت سعر تذكرة الفئة الأولى 1810 جنيه، والفئة الثانية بمبلغ 1410 جنيه، والفئة الثالثة بمبلغ 610 جنيه، أما الفئة الرابعة والأخيرة 310 جنيه.

اقرأ أيضًا: بلقيس ومحمود الليثي يُحييان حفل رابع أيام العيد ضمن حفلات عيد الأضحى