الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:07 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجمهور اليمني يكذب تامر حسني بسبب «بحبك»: «مفيش سينمات».. صور

تامر حسني
تامر حسني

أثار النجم تامر حسني، الكثير من الجدل في الأيام القليلة الماضية بشأن إيرادات فيلمه الجديد "بحبك" في مصر وباقي دول العالم.

تعليق الجمهور على إيرادات فيلم بحبك

وعلق بعض الجمهور اليمني على منشور تامر حسني، بشأن الإيرادات الخاصة بفيلم "بحبك"، زاعمين أن ما قاله النجم ليس صحيحا ولا يوجد في اليمن سينمات.

وجاءت تعليقات الجمهور في اليمن: "ليش ... اليمن مين فين معنا سينما أساسا، اليمن فين أنا في اليمن ولا سمعت بمكان عرض، بتضحك على مين يا شيخ مفيش سينمات والله".

وكان النجم تامر حسني، نشر عبر صفحته على "إنستجرام" عدة صور توضح عرض الفيلم في عدد من بلدان الوطن العربي وخارج مصر، قائلًا: "توضيح لمن اختلط عليهم أمر إيرادات فيلم بحبك من اختلاف الأخبار المتداولة.. واجب علينا التوضيح".

اقرأ أيضًا.. المشاهير بالأبيض.. أبرز ما جاء في حفل عمرو دياب بالعلمين.. صور

وتابع: "فيلم بحبك وأفلام تامر حسني بشكل عام يتم بيعها وعرضها في جميع بلاد الوطن العربي وأمريكا وكندا كما مذكور أمامكم بالتفصيل وزادت أكثر مع فيلم بحبك، لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامر حسني بالإيراد الدولي.. فالإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط، والحمد لله في رابع أيام العيد وصل إيراد فيلم بحبك داخل مصر إلى 19 مليون جنيه ونصف، والإيراد الدولي 154 مليون جنيه.. بمجموع 173 مليون ونصف حتى الآن".

واستكمل: "مازال الفيلم في بداياته ويُعد هذا الإيراد أعلى إيراد حققه الفنان تامر حسني في مسيرته الفنية في الأيام الأولى للفيلم.. لكم منا جزيل الشكر".

فيلم بحبك

يشار إلى أن فيلم "بحبك"، تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد، وعدد آخر من الفنانين.

فيلم "بحبك"، يدور في إيطار بين الكوميدي والرومانسي، وتحكي قصته عن شاب يقع في حب فتاتين مرة واحدة، وتضطره الظروف للوقوع في عدد من المشاهد الكوميدية والرومانسية .