الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:55 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المشاهير بالأبيض.. أبرز ما جاء في حفل عمرو دياب بالعلمين.. صور

عمرو دياب في العلمين
عمرو دياب في العلمين

أشعل النجم عمرو دياب، مدينة العلمين بالساحل الشمالي، أمس بتقديم حفل غنائي ضخم حضره العديد من المشاهير ونجوم الفن إلى جانب جمهور الهضبة.

حفل عمرو دياب بالعلمين

ومن أبرز النجوم الذين حضروا حفل عمرو دياب بالعلمين، الفنان محمد لطفي والفنانة بشرى وزوجها، والإعلامية أسماء إبراهيم، بالإضافة لمجموعة من أصدقاء الهضبة المقربون مثل عمرو المنسي.

وظهر عمرو دياب في الحفل بلوك صيفي مميز مرتديًا تيشرت باللون السماوي مع بنطال أبيض وحذاء رياضي باللون الأبيض، وبدأ الحفل مع غروب الشمس.

واستمر الحفل حوالي ساعتين قدم فيها عمرو دياب مجموعة من أشهر أعماله الغنائية بالإضافة إلى أغاني "ميجا ميكس"، التي تم طرحها منذ يومان وهم "وزير السعادة، بحبك، ناس حلوة".

وطغى على الحفل اللون الأبيض، سواء بملابس الحضور أو الديكورات التي كانت تحت إشراف ملك العشري كونسل ماسترز وتنظيم شريف وكريم مجدى ومحمود طه، كما جاء بالحفل تنفيذ الشروط الصارمة، وكان على رأسها ممنوع الحضور لمن هم دون الـ 21، وعليهم ارتداء اللون الأبيض فقط ودون ذلك غير مسموح.

بجانب أسعار التذاكر التي أحدثت حالة من الجدل على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وقت الإعلان عنها، والتي تراوحت بين 1500 - 10 آلاف جنيه.

اقرأ أيضًا: إيرادات أفلام عيد الأضحى.. كيرة والجن يكتسح بـ 45 مليون

يذكر أنه تصدر اسم وزير السعادة عمرو دياب، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، وذلك بعد طرح النجم عمرو دياب ثلاث أغنيات جديدة له بينها "وزير السعادة" الذي أصبح لقبا جديدا للهضبة.

أغاني عمرو دياب الجديدة

وفاجأ عمرو دياب جمهوره بطرح الميجا ميكس الثلاثي وهم "ناس حلوة وبحبك ووزير السعادة"، وذلك لأول مرة في تاريخه الفني.

أغنية "ناس حلوة" من كلمات أيمن بهجت قمر، ولحن محمد يحيى، وتوزيع عادل حقي وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس وتسجيل أندرو داود وشيري شكري.

وأغنية "ب وح وب وك" من كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى، وتوزيع عادل حقي، ومكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وتسجيل أندرو داود وشيري شكري.

وأخيرا أغنية "وزير السعادة" كلمات هاني رجب، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع عادل حقي مكساج وديجيتال ماستر أمير محروس وتسجيل أندرو داود وشيري شكري، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.