الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:26 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

سر شرط ارتداء اللون الأبيض في حفلات عمرو دياب بالساحل الشمالي.. خاص

عمرو دياب
عمرو دياب

عادًة ما يشترط ارتداء ملابس باللون الأبيض في حفلات الهضبة عمرو دياب، التي يحييها في الساحل الشمالي خلال الموسم الصيفي، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن السبب الرئيسي وراء تلك الشرط.

وكشف أحد منظمي الحفلات في الساحل الشمالي محمد عادل لـ«الطريق» عن سر تلك الشرط قائلًا: «كل حفلة تقام في الساحل الشمالي يكون لديها dress code.. واختيار اللون الأبيض في حفلات الساحل لأنه يعكس أشعة الشمس في النهار، وبالليل يكون ظاهر أكثر من الألوان الداكنة وتصبح الحفلة باللون الأبيض، لذلك يفضل الهضبة في حفلات كثيرة ارتداء اللون الأبيض على المسرح كي يظهر بوضوح على المسرح».

تصدرت أغنية «وزير السعادة» للهضبة عمرو دياب، مؤشرات البحث على مدار أيام، وذلك استعدادًا لطرح ألبومه الجديد الذي أصدر منه ثلاث أغاني عبر منصة أنغامي بشكل حصري.

بدأ الهضبة عمرو دياب، بالترويج لأغاني ألبومه الجديد المقرر طرحه، بشكل حصري عبر منصة أنغامي، وذلك خلال الفترة المقبلة، دون تحديد موعد، ومن المتوقع أن يكون موعد طرح ألبوم عمرو دياب في شهر أغسطس 2022 المقبل.

أعلن عمرو دياب عن أسامي أغاني ألبومه الجديد، والتي تضم أغنية هتدلع، أغنية اللوك الجديد، أغنية باريس، أغنية من 6 لـ 9، وأغنية ناس حلوة، أغنية وزير السعادة، أغنية زمن المجاملة، أغنية ب وح وب وك.

أقرأ أيضًا: بعدما أشعل الأجواء.. عاصي حلاني عن حفله في بيروت: «أحلى ليالي العمر»