الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:41 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

صدمة.. برجر بطعم اللحم البشري يثير الجدل على السوشيال ميديا

برجر نباتى بطعم اللحم البشرى
برجر نباتى بطعم اللحم البشرى

شركة نباتية تدعى Oumph! طورت برجر نباتي مذاقه مثل لحم البشر خلال عيد الهالوين العام الماضي، حيث فازت الحملة الإعلانية للبرجر بالجائزة الفضية في مهرجان كان ليونز.

وقالت الشركة إن مذاقه مثل اللحم البشري، حيث طورت برجر اللحوم البشرية المستندة إلى النبات للأشخاص الذين يرغبون في تذوق اللحم البشري المزيف خلال عيد الهالوين منذ العام الماضي.

كما تم بيع البرجر من شاحنة طعام في ستوكهولم باعتباره "أكثر الأطعمة النباتية رعبا على الإطلاق"، وأعلن عنه على منصات السوشيال ميديا.

لمشاهدة الفيديو الإعلانى للبرجر: https://youtu.be/CPdmWTLh45o


مكونات البرجر النباتي بطعم اللحم البشري

يتكون البرجر من فول الصويا والفطر وبروتين القمح بالإضافة إلى "الدهون النباتية ومزيج التوابل الغامض والسري".

قالت "LOLA MullenLowe"، وكالة الإعلان التي تقف وراء الحملة، إنهم يريدون "إقناع" محبي اللحوم بأن المنتجات النباتية يمكن أن "تكرر مذاق أي لحم".

ونقلت إنسايدر عن توماس أوستيلجليا، المدير الإبداعي في LOLA MullenLowe قوله: "بالطبع، كان الحل هو صنع برجر لحم بشري نباتي لذيذ"، وفازت الحملة الإعلانية بالجائزة الفضية في مهرجان كان ليونز.

وقال Anders Linden، المؤسس المشارك ورئيس الطهاة ورئيس قسم الابتكار في Oumph!، في مقطع فيديو على YouTube: "كان تطوير برجر نباتي مذاق لحوم البشر أمرًا مثيرًا ومخيفًا بعض الشيء، ثم بالنسبة لهذه الحملة الفوز في مهرجان كان أمر مثير للغاية!".

وأضاف: "لقد طورنا هذا البرجر في أسرع وقت بمجرد أن عرفنا مذاقنا وقوامنا، هذه هي طريقتنا النهائية والغريبة لإظهار أنه من الممكن صنع أي نوع من الطعام باستخدام النباتات فقط".

اقرأ أيضا: الأغرب في العالم .. عمدة مكسيكي يتزوج من تمساح بطقوس عمرها مئات السنين


إليكم ما قاله مستخدمي الإنترنت عن البرجر

"هذا غريب جدا".

"غير مضحك على الإطلاق".

"يا رفاق مخيفون جدا.. تخيلوا برجر مصنوع من إنسان حقيقي".

"إنه زائف.. أريد أن أجربه".