الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:12 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تحقيقه رقمًا قياسيًا بالإيرادات.. «كيرة والجن» يتصدر تريند جوجل

فيلم كيرة والجن
فيلم كيرة والجن

تصدر فيلم كيرة والجن، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، بعد تحقيقه رقما قياسيا في الإيرادات ووصوله إلى 71 مليون و200 ألف جنيه، وذلك بعد عرضه ب 17 يوما فقط.

فيلم كيرة والجن

وأصبح فيلم كيرة والجن، من بين 10 أفلام حققوا أعلى الإيرادات، في مصر، ومن المتوقع أن يصل إيراداته إلى 100 مليون خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد إشادة العديد من الجمهور بالفيلم.

وقال المؤلف أحمد مراد، إن المخرج مروان حامد، قرر إزالة الخط الدرامي الخاص بعلاقة الملكة نازلي بكيرة في فيلم "كيرة والجن"، التي كانت موجودة في الرواية: "الفيلم أجمل من أن نخوض فيه مشاكل سياسية.. وفيه إخلاص للناس والأبطال أكثر من أي شيء آخر".

وأشار أحمد مراد، خلال لقائه ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، إلى أن توحد المصائر وتشابه الحوادث هو الذي جمع أبطال الفيلم في حالة المقاومة التي رأيناها في كيرة والجن.

وتابع المؤلف: "أمي سيدة منزل ورثت حب القراءة عن جدي وكانت تحكي لي القصص منذ صغري، وكان لي جولات لأمي معي في معرض الكتاب منذ طفولتي جعلتني أحب القراءة وأحترم التغيير، وزرت 54 دولة وجربت الكتابة والتصوير والسيناريو بسبب طبيعتي الملولة".

فيلم كيرة والجن، للمخرج مروان حامد، يشارك فيه كوكبة من النجوم أبرزهم كريم عبد العزيز، وسيد رجب، أحمد عز، وعلي قاسم، هند صبري، وأحمد مالك، بجانب هدى المفتي، تامر نبيل، محمد عبد العظيم، ومجموعة من ضيوف الشرف من أهمهم عارفة عبد الرسول، وروبي ولارا اسكندر، ورزان جمال وإياد نصار وكريم محمود عبد العزيز بالإضافة إلى بعض النجوم الأجانب.

اقرأ أيضًا: أبرز ما جاء في تكريم محمد صبحي بمهرجان المنصورة المسرحي - صور

يذكر أنه عرض في موسم عيد الأضحى بجانب "كيرة والجن" فيلم "بحبك" بطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، وحمدي الميرغيني، وهدى المفتى، ومدحت تيخة وتأليف وإخراج تامر حسني، وفيلم "عمهم" بطولة محمد إمام، ومحمد سلام، وهدى المفتي، وأيتن عامر، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ورياض الخولي، وأحمد خالد صالح وتأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.